أمل العوضي بين مسافات سعاد عبدالله ولأجل عين سعد الفرج

بعد غيابها موسمين رمضانيين عن المشاركة في بطولة المسلسلات التلفزيونية ، تعود المذيعة أمل العوضي إلى جمهورها عبر بوابة مسلسل إذا حبتك عيني .

والمسلسل من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج مواطنه علي العلي، وإنتاج "صبّاح بيكتشرز" (عامر الصبّاح)، والمنتج المنفذ آرتست للإنتاج الفني، وإشراف عام صادق بهبهاني، وسيعرض العمل في شهر رمضان المبارك المقبل.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم على رأسهم النجم القدير سعد الفرج وكوكبة من النجوم الشباب بينهم خالد أمين وحمد العماني .

اقرئي أيضًا : إسماعيل مبارك يتألق في دبي ويترقب حفلة هلا فبراير 

وترفض أمل العوضي الكشف عن مضمون دورها مكتفية بقولها انه مفاجأة كبرى لجمهورها ويكفي وقوفها أمام النجم الكبير سعد الفرج .

ويبدو أن العام الحالي سيشكل قفزة درامية للمذيعة أمل العوضي والتي إنتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل مسافات أمام النجمة القديرة سعاد عبدالله .

وتقول عن دورها: "أجسد في مسلسل " نوايا " شخصية " بسمة " التي ترتبط بعلاقة مع أحد الشباب العائدين من الخارج بعد الدراسة الأكاديمية. إلا أن تلك العلاقة تصادف الكثير من العثرات والتعقيدات نظراً لنظرة الأسرة بأن تلك العلاقة غير متكافئة و في الحين ذاته تتلقى " بسمة " الكثير من عروض الزواج وهذا ما يدخلها فى دوامة شديدة حتى ياتي قرار بسمة ومواجهة الجميع بقرارها .

اقرئي أيضًا : ماجد المهندس أعشق العطور و أنا خياط 

يذكر أن مسلسل نوايا من من تأليف الكاتبة نوف المضف وإخراج منير الزعبي وبطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله وإنتاج صباح بكتشرز ومنتج منفذ "سبكتروم بكتشرز" .

والمسلسل من بطولة سعاد عبدالله و سليمان الياسين وعبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي وانتصار الشراح وفاطمة الصفي وأمل العوضي وفهد العبدالمحسن وعبدالله الطراروة وغرور ولولوه الملا وحسين المهدي وعدد آخر من النجوم الشباب

أضف تعليقا