شنط يد موضة خريف 2019 من اسبوع باريس هدية يوم الام

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الأم، لذا أحببنا أن نطلعك على آخر صيحات شنط اليد التي ظهرت على منصات عروض أسبوع الموضة بباريس للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 لعلها تلهمك بالهدية المناسبة.

- احتلت شنط اليد الكبيرة منصات العروض هذا العام، وفي مقدمتهم حقيبة التسوق الشهيرة من كريستيان ديور Christian Dior والتي قُدمت بألوان شتوية دافئة مزجت بين الأخضر والأزرق الداكن، كذلك أحببنا الحقيبة البرغندية من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

- تميزت شنط هذا الموسم بأشكالها الهندسية المبتكرة، أجملها حمل توقيع دار بالمان Balmain حيث ازدانت الحقيبة بستراس مدبب، كذلك لفتتنا حقيبة كلوي Chloé المزودة بقفل كبير من الأمام.

 

Chloé

 

- عشاق الفخامة والتفرد يمكنهن الإستعانة بإحدى الحقائب المصممة من جلد الأفعى والتي أتت بتصاميم متوسطة الحجم تجعلها القطع الأمثل لحملها على مدار اليوم، وتجدينها لدى جيفنشي Givenchy وسيلين Celine.

- كانت الحقيبة السوداء نجمة عروض أسبوع باريس، وقدمتها دور عريقة مثل فالنتينو Valentino وإيلي صعب Elie Saab بموديلات ناعمة تناسب صاحبات الذوق الرفيع.

- أكتفت بعض الماركات مثل هيرميس Hermès و بالينسياغا Balenciaga بتزويد حقائبها بيد قصيرة لحملها على الذراع، المميز بها هو ألوانها الحيادية التي تناسب جميع الإطلالات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات