أكسسوارات مايا دياب... كل ما هو غير تقليدي!

  • تشتهر مايا دياب بستايلها غير المألوف، وكأنها تبحث عن كل ما يثير الجدل بلوكاتها أكان على صعيد الملابس أوالأكسسوارات. فمهما كانت أي إطلالة نرى دياب بها، دوماً ما تكون مثيرة للجدل لناحية الجاذبية التي تمنحها إياها وتفرد قطعها. والى جانب الفساتين المثيرة والملابس الآسرة الجذابة، ثمة جانب دوماً ما يستوقفنا في لوكاتها، وهو الأكسسوارات. فأي ستايل تميل اليه مايا دياب؟.


    بدءاً بالمجوهرات، حيث ترغب مايا دياببإضافة قطع مجوهرات الى لوكاتها، في أغلب الأحيان لا تكون صغيرة أو عادية تمر مرور الكرام، فهي تأتي بأحجام كبيرة واضحة وغالباً ما ترصع بالماس، وتأتي بأشكال غير تقليدية لناحية التصميم أكانت الأقراط المتسلقة أو الأساور المعكوفة أو القلادات على شكل أطواق... أما بما بتعلق بالحلي، وهي قطع تعشقها مايا دياب أيضاً، فهي غالباً ما تختار التصاميم التي تضيف نوعاً من الإثارة المفعمة بالجرأة والقوة، من السلاسل المتعددة بألوان معدنية التي تلتف حول عنقها الى الأطواق الضيقة.


    من جانب آخر، من أكثر الأكسسوارات التي تعشقها مايا دياب، هي من دون منازع النظارات الشمسية. فليس ثمة حل وسط بالنسبة لـ مايا دياب، فدوماً ما تكون نظاراتها أبعد ما يكون عن عادية أو روتينية! فهي إما صغيرة للغاية بإطار لافت، أو كبيرة ضخمة مرصعة بالأحجار الكريستالية، أو ذات ستايل مربع ساحر... ومن جهة الحقائب، فهي تنقي ما هو فاخر وراقي ويتلائم مع لوكاتها، فيما دوماً ما تكون الأحذية من أساسيات لوكها لأنها تختار منها القطع الأكثر نجاحاً وشعبية من أبرز الدور الفاخرة.

     

     

    أضف تعليقا