أطلقت متاجر روبنسونس، أكبر متجر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط، بهو الأزياء والإكسسوارات المرتقب، والمقام على مساحة واسعة تغمرها الإنارة. من أفخم الإكسسوارات والسلع الجلدية ً الطبيعية وبالإضافة إلى الحدائق العمودية الغن في المتجر والديكورات العصرية الجميلة، ترسخ الأجواء الجريئة التي تدعو للاسترخاء مكانة في ملامح مشهد التسوق في دبي ّ روبنسونس .

 

تعد قاعة الأزياء والإكسسوارات مكان عرض أجمل الحقائب والإكسسوارات من أبرز  العلامات التجارية مثل لو بيتي جووي، بيدرو غارسيا، ومصممة الإكسسوارات الفاخرة في دبي أماندا نافاي بالإضافة إلى ليلي رادو بالإضافة الى تلك العلامات التي تعرض منتجاتها في البهو، يجد الزوار مجموعات لمصممين متخصصين. علامة حصرية فاخرة للأزياء والإكسسوارات، إلى جانب 90 علامة تجارية  وبوجود أكثر من 600 من مجموعات المنتجات المنزلية من علامة جون لويس فإن التشكيلة الواسعة من السلع الراقية تعني تجربة مدهشة وسلسة في التسوق حتى لأكثر المتسوقين انتقائية . اعتمدت العلامة، بإطلاق البهو الجديد ً واحتفاء روبنسونس الديكورات باللون الوردي في المتجر وتعاونت مع مجموعة مختارة من العلامات التجارية لتزويد العملاء بالعروض الفريدة مع فرصة للفوز بهدايا خاصة خلال شهر أكتوبر .

 

في هذه المناسبة قالت كريستينا أوليفر، مدير التسويق لدى محلات روبنسونس وجون لويس: "في عالم  بأفخم التوجهات ً سيكون البهو الجديد في روبنسونس احتفاء ، بمفاهيم التسوق العادية والمتشابهة ّ يعج الراقية في عالم الإكسسوارات، مما يجعله وجهة التسوق المثالية لكل من يبحثون عن التميز.
 
يشار إلى ان محلات روبنسونس تمتد بمساحة شاسعة تبلغ قدم مربع بارتفاع ثلاثة طوابق، 20,000 حيث خصص الطابق الأول من المتجر بالكامل لملابس وإكسسوارات السيدات ليكون أكبر قسم للسيدات في المنطقة .وبالإضافة إلى العلامات المتعددة، يتاح للزوار خيار إضفاء لمسة شخصية إلى مشترياتهم  .في مختبرات سواروفسكي للكريستال ومشغل التطريز  أو كوبل أو ورشة تعديل القمصان DXB  من الاطلاع على مجموعة واسعة من ملابس الأطفال التي تضم خيارات ً ويتمكن المتسوقون أيضا عصرية وأنيقة من علامات مرموقة مثل جيفنشي وكنزو .

 


 
وتترافق تجربة التسوق الفارهة لدى روبنسونس مع عدد من الخدمات المريحة، كخدمة صف السيارات وخدمة إيداع الأكياس للتسوق بحرية، المتسوق الشخصي الخاص وخدمة التوصيل إلى المنزل وسينما الأطفال التي تبقي الأطفال منشغلين بالترفيه ليكون التسوق تجربة في غاية الروعة .وستشهد الأشهر المقبلة افتتاح صالون أفيدا الفاخر ومطعم أوريغامي داخل المتجر، لضمان تجربة غامرة ومتكاملة في روبنسونس. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار

1
أخبار
HONOR تكشف رسمياً عن سلسلة هواتف HONOR 20

أطلقت HONOR، العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية، اليوم سلسلة هواتفها الذكية ...

2
أخبار
طفل هندي "8 أعوام" يتحدث 10 لغات بسبب اليوتيوب!

رغم عدم تخطي طفل هندي الـ8 أعوام، إلا أنه خلق من شبكة الإنترنت عالماً أرضى به شغفه...

2
أخبار
زوجان يعيشان مع 80 ألف نحلة في غرفة نومهما!

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت زوجان يعيشان في مدينة غرناطة الإسبانية، سرباً من ا...

2
أخبار
وكالة "ناسا" تُعطي البشر فرصة لإرسال أسمائهم إلى كوكب المريخ!

أعلنت وكالة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا"، أنه سيكون أمام البشر فرصة لإرسال أسم...

2
أخبار
طفل عمره 5 أعوام يقهر "السرطان" بعد صراع لأكثر من عام مع المرض!

عقب صراع مع المرض الخبيث لأكثر من عام، في لحظة إنسانية جميلة، احتفل الأطباء والممر...

2
أخبار
بريطانيا تحظر استخدام أعواد تنظيف الأذن.. فما السبب؟!

قرر وزير البيئة البريطاني مايكل جوف، حظر أعواد تنظيف الأذن القطنية والماصات البلاس...

2
أخبار
ناسا تحذر: اقتراب دمار سطح القمر واقتراب "نهاية العالم"

حذرت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" من انهيار قد يصيب سطح القمر، بعد رصد تصدعات فيه...

3
أخبار
ملياردير يتكفل بديون طلاب جامعة أمريكية

في لفتة إنسانية.. قرر رجل الأعمال الأمريكي الملياردير روبرت سميث، تسديد جميع الديو...

2
أخبار
سقوط قضية اغتصاب في بريطانيا رغم الدليل.. تعرف إلى السبب!

في واقعة غريبة، سقطت قضية اغتصاب أقيمت في بريطانيا، على غير العادة، رغم وجود دليل ...