بالصور.. والدة حلا شيحة هل تشبه بناتها؟

تحرص الفنانة حلا شيحة منذ إعلان عودتها للفن على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، وذلك من خلال نشر صورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي كان آخرها صورتها مع والدتها التي نشرتها وكتبت عليها: «حبيبتي اُمي أغلى الحبايب»، ورغم أن حلا أغلقت خاصية التعليقات من صورها الخاصة، إلا أن الصورة حصلت على عدد كبير من الإعجابات، وتساءل البعض عن مدى الشبه بينها وبين والدتها.

اقرئي أيضًا : مي سليم تتجاهل الترويج لفيلمها «قرمط بيتقرمط»

من ناحية أخرى كانت الفنانة حلا شيحة نشرت صورة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بعد آخر ظهور لها خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس، وكتبت عليها: «أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته، وبسيط، ومتواضع، وابتسامته على وشه، ويحب الخير، ويحب يسعد الناس.. أجمل حاجة التفاؤل»، لكنها قامت بتعطيل خاصية التعليقات على الصورة حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها عقب إعلانها خلع الحجاب، وذلك لمنع التعليقات السلبية.

اقرئي أيضًا : مدحت صالح: عنواني الأصلي المقابر وارتكبت ذنوباً كثيرة لكني تبت «فيديو»

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قامت بعمل ضجة واسعة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد قيامها بخلع الحجاب والنقاب بعد فترة دامت 12 سنة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب