لماذا تفضل كيت ميدلتون اللون الازرق في معظم اطلالاتها!

  • كلنا نعلم أن المعاطف هي من القطع الأساسية في غرف ملابس أي سيدة تنتمي الى الأسرة المالكة البريطانية. فرأينا الملكة بمئات المعاطف في السابق بألوان متعددة تتراوح بين كل تدرجات قوس القزح حتى. من ناحيتهما الدوقتين كيت ميدلتون وميغان ماركل أطلتا بعدد لا يحصى من المعاطف أيضاً، ولكن لفتنا على وجه التحديد لون محدد من هذه التصاميم ترتديه كيت على الدوام، أكان على هيئة فساتين أو معاطف وهو الأزرق.


    عندما يكون جزء كبير من عملك يتطلب الوقوف في الخارج في البرد وأنت تصافحين الناس، يعتبر امر منطقي أن يكون عدد المعاطف في خزانتك كبير.كيت ميدلتون تمتلك عشرات منها، إذا لم يكن المئات من الستايلات الشيك، أكانت معاطف مريحة ترتديها فوق ملابسها أو معاطف متعددة الإستعمالات ذات شكل فستان. لقد ارتدت كل القصات من تلك ذات الكابات الى البليزرات ذات الطبقة الواحدة، ولكن حين يأتي الأمر الى اللون: الأزرق بكل تدرجاته هو المفضل لديها من دون شك.


    الأزرق هو لون القوة بالنسبة لـ كيت ميدلتون وهو يليق بها بطريقة مثالية، خصوصاً عندما تنسق هذا اللون الذي يعتبر بصمتها بأكسسوار لافت. ارتدت الدوقة الكثير من الستايلات من المعاطف الزرقاء اللافتة خلال الأعوام، من الطلة الأكثر حداثة من ميلبوري الى قطع عملية من ميسوني، أليكسيندر ماكوين، سبورماكس وغيرها... أكانت بالأزرق الباستيل أو بالكحلي الداكن، هي تتألق بكل درجة من تدرجات هذا اللون. ألقي نظرة على لوكات كيت ميدلتون بالأزرق وتحديداً بـ المعاطف الزرقاء واستوحي منها كيف تنسقين هذه القطع الأزلية مع لوكك لتناسب كافة خروجاتك.

     

     

    أضف تعليقا