افكار ارتداء الفستان الأسود على غرار الفاشينيستا العربيات

  • الفستان الأسود القصير، هو القطعة التي لايمكن الاستغناء عنها في خزانة أي فتاة، إنه الفستان المفضل لأي امرأة راقية، محبة للموضة، عملية وعصرية، يمكنك امتلاك فستان أسود قصير أو سبعة أو أكثر، للمناسبات المختلفة والأوقات المختلفة، يمكنك ارتداؤه لحضور حفل زفاف، أو ميعاد رومانسي، لحفل تخرج شقيقتك أو حتى للعزاء، أياً كانت المناسبة، فالفستان الأسود سيكون خيارك الآمن والأمثل.

    إليك بطرق مبتكرة ستظهره بشكل جديد تماماً، جذاب وغاية في الشياكة.

     

    طبقات من السلاسل
    تريدين أن تكوني مميزة بـ فستان أسود قصير بسيط؟ بالطبع كلنا نريد هذا، ارتديه مع طبقات من القلادات الرقيقة الأقرب إلى ستايل التسعينيات. قلادة ضيقة Chocker، ثم طبقات من السلاسل الرفيعة الذهبية والفضية مختلفة الأطوال.

    الكثير من الأساور
    إن كان الفستان بياقة عالية أو لا تعجبك فكرة القلادات الكثيرة التي ستتشابك وتنعقد مع بعضها البعض، لا تقلقي فلدينا مايناسبك تماماً.ماذا عن المعصمين؟ عدد من الأساور العصرية الملونة العريضة ستمنحك مظهراً جذاباً وجريئاً،  يمكنك ارتداء فستان قصير بسيط بلا تفاصيل وتجعليه رائع بهذه الخدعة. اخلطي بين الألوان والأشكال والأحجام. وإن كنت من النوع المغامر، فإضافة بعض الخواتم سيكون لمسة جيدة ولافتة أيضاً.

    سترة مميّزة
    الفستان الأسود مع سترة جلدية مميزة سيفي بالغرض تماماً، يمكنك تنسيقهما مع الحذاء الرجالي أو بوت الكاحل لتحصلي على مظهر جريء ورائع، سترة الدنيم أيضاً ستمنحك مع الفستان الأسود القصير مظهراً أنيقاً وعصرياً وبالتأكيد عملي جداً.

     

    بليزر أنيق
    البليزر قطعة كلاسيكية راقية، ستمنحك مع الفستان الأسود القصير مظهراً رائعاً يصلح للقاء عمل أو دعوة جادة، كما قلنا من قبل أن التباين والاختلاف هو ما يجعل الأمر ممتعاً، سيعطيك مظهرأ هو خليط ما بين الجدية واللأناقة والرقي والعصرية والطفولة.

    نوع القماش
    شيئ آخر قد يفيد في طريقة ارتدائك للفستان الأسود القصير، مثل نوع القماش المصنوع منه الفستان. ان كان النسيج مميز كفاية. فلا حاجة لكل ما ذكر بالأعلى من تجهيزات ضخمة. فقط يكفي الفستان وحده.

     

    أضف تعليقا