اكتشفي سر شباب بشرة ماريا كاري بمناسبة ميلادها الـ49

هل يمكنكِ أن تخمّني أسلوب ماريا كاري الفريد في العناية بجمالها قبل قراءة هذه السطور؟

كشفت ماريا كاري مؤخّراً عن أسلوبها الخاصّ والفريد من نوعه لتبدو بشرة وجهها وكامل جسمها خالية من العيوب طوال الوقت، والسرّ في منتج يمكن العثور عليه دون أيّ عناء، في مطبخكِ!

 

 

أجل، فقد اشتهرت نجمة البوبMariah Carey التي عرفت بأنّها اتّخذت لبشرتها من حوض الاستحمام منتجعاً لطيفاً، حيث تغمر بشرتها بالكامل في حوض الحليب الطازج الكامل الدسم، وهي اليوم تبلغ من العمر 49 عاما، ولم تتخلَّ عن طريقة كليوباترا الشهيرة التي عرفت منذ عصور في مصر القديمة، وعندما سئلت عمّا إذا كانت تستخدم المياه المعدنيّة الفرنسيّة فقط ، كانت إجابتها بأنّها لا تستحمّ إلّا بالحليب البارد، كما تستعين أيضاً بمستحضر حليب الاستحمام المغذي من Elemis.

وعن أسلوبها في المكياج، فهي تفضّل التركيز على مكياج العيون في أغلب إطلالاتها وتستعين بظلال علامة ماكMAC التجميليّة، لأنّها توفّر حقلاً كبيراً ومتنوّعاً من الظلال البرّاقة والشيمر التي تفضّلها ماريا كاري على عينيها وتتناغم بشدّة مع لون بشرتها البرونزيّ الذهبيّ وخصلات شعرها الذهبيّة الساحرة، بينما تكتفي بلون بنّي أو بنّي مائل إلى الأحمر على شفيتها بدلاً من الشفاه الحمراء الفاقعة والقويّة.

شاهدي الصور المرفقة لأبرز إطلالات ماريا كاري على مرّ السنين وكيف حافظت على توهّج وإشراقة بشرتها باستحمامها بالحليب الطازج الكامل الدسم المغذّي والمرطّب للبشرة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة