باسكال مشعلاني بعد الـ 50.. جمال وشباب دائم

قد تتفاجئين عندما تعلمين أنّ المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني الشهيرة بشعرها الأشقر وخصلاته المتموّجة تحتفل في 27 مارس بعيد ميلادها الـ52، وهي ما زالت تحتفظ بكامل أنوثتها، رشاقتها وجمالها الطبيعيّ تماما كما عرفناها منذ انطلاقتها الفنيّة بعيداً عن عمليّات التجميل المبالغ بها وحقن الملء الفاضحة والمكياج الخارج عن المألوف.

ولكلّ من تسأل عن سرّ هذا التوهّج والجمال، إليكِ وصفتها السحريّة...

باسكال مشعلاني نجمة مثقّفة ومتذوّقة للفنّ والموسيقى، تدرك جيّداً أنّ سرّ جمالها في الرياضة والوجبات الصحيّة، تجنّب الشمس وشرب الماء بكثرة، إضافة إلى أساليب حياة عصريّة بطرق ذكيّة ومناسبة، حتى أنّها لم تتخلَّ عن التمارين الرياضيّة خلال فترة الحمل وبعدها، ما جعلها تحافظ على كامل رشاقتها ونقاء بشرتها بعد الإنجاب.

 

 

من وجهة نظر باسكال، سرّ نقاء وتوهّج البشرة ليس الحقن وعمليّات التجميل، بل بنمط الحياة وأسلوب الوقاية اليوميّ، فهي تعتني جيّداً بوجباتها الغذائيّة وتتجنّب تناول السكريّات، الدهون والوجبات الدسمة والجاهزة، بل تحضّر وجباتها بطريقة السلق، الطهو على البخار والشوي، وتقوم برياضة المشي السريع كلّ صباح لـ 4 مرّات في الأسبوع على الأقلّ لمدّة ساعة تقريباً إضافة إلى تمارين الشدّ في صالة الرياضة.

من هواياتها المفضّلة ركوب الدرّاجة والسباحة، كما لا تستغني عن قاعدتها الذهبيّة، وهي شرب 3 ليتر من الماء على الأقلّ كلّ يوم وعدم تفويت وجبة الإفطار التي تجدها من أهمّ الوجبات بين الوجبات الأخرى.

أمّا عن العناية بالبشرة، تمارس باسكال مشعلاني جلسات الاسترخاء وتتردّد على منتجعات طبيّة للحصول على فيشل تنظيف وتقشير على أيدي خبراء متخصّصين، كما تحرص على ترطيب بشرتها بكريم مناسب يعزّز من تدفّق وإنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا، غضافة إلى كريم الوقاية من الشمس كلّ صباح قبل خروجها من المنزل مع نظّارة شمسيّة كبيرة وقبّعة.

أضف تعليقا