ليدي غاغا والكثير من أسرار الجمال بمناسبة يوم ميلادها

في كلّ ظهور لها تخطف الأنظار، إطلالاتها المتجدّدة على الدوام كانت دافعاً لتلقّب بالحرباء، منها ما هو غريب وخارج عن المألوف ومنها ما هو مقبول، ليس فقط لجهة الأزياء التي تختارها في حفلاتها وعلى خشبة المسرح أو على السجّادة الحمراء، بل لجهة مكياجها وتسريحات شعرها أيضاً.

الليدي غاغا مغنيّة البوب الشهيرة التي تحتفل في 28 مارس بعيد ميلادها الـ 33 لها الكثير من أسرار الجمال سنكشف لكِ بعضاً منها:

أسلوب ليدي غاغا في المكياج
عندما يتعلق الأمر بالجمال، فإنّ تجربة غاغا لا تعرف الحدود. حازت على جائزة الجرامي 6 مرّات ، استعانت في كلّ إطلالة لها بباروكات الشعر والأقنعة المبتكرة ورسومات مكياج مثيرة وجريئة ، فيها الكثير من اللّمعان والبريق.

 


 

 

في حفل توزيع جوائز The BRIT 2010، اعتمدت الليدي غاغا إطلالة ماري أنطوانيت بشعر مستعار منمّق بالدانتيل الأبيض، وفي وقت لاحق من ذلك العام اعتمدت إطلالة غريبة بعض الشيء، حيث تزيّنت بخصلات رماديّة جليديّة مصنوعة من الريش الذهبيّ الطويل تذكّرنا بحقبة الديناصورات. أمّا في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2016 ، أثنت على معبودها الراحل ديفيد باوي David Bowie ، مع باقة حمراء ملتهبة وظلال العيون الزرقاء الكوبالتيّة المصمّمة على شكل صورة "علاء الدين سان" لرجل الصاروخ منذ عام 1973. وفي الآونة الأخيرة ، خفّفت مغنية Bornthe Way من إطلالاتها الثقيلة جدّاً في المكياج، واختارت مزيجا بسيطاً، ولكن برّاق من الخصلات المتموّجة الشقراء والكحل الأسود.

 أسرار ليدي غاغا الروتينيّة للعناية بجمال بشرتها
تستعين النجمة لايدي غاغا بالأقنعة الورقيّة للعناية ببشرتها، بما في ذلك مصل فيتامين C وقناع الوجه المضادّ للشيخوخة ومرطّب.
لا تنجرف وراء مستحضرات العناية الباهظة الثمن، فغالباً ما تنساق إلى تلك التي تباع في الصيدليّات بأسعار مقبولة.

 



 

Smith's Minted Rose Lip Balm

 

النظام الغذائيّ لـ الليدي غاغا
خلال إقامتها الجديدة في لاس فيغاس في عام 2019 ، فإنّ روتين Gaga الشاقّ للتمرين يتضمّن زيارة صالة الرياضة 5 مرّات في الأسبوع لمدّة 25 دقيقة على الأقلّ يوميّاً، إضافة إلى جلسات الرقص اليوميّة وممارسة اليوغا 3 مرّات في الأسبوع. تحرص على تناول وجبات غذائيّة متعدّدة ومتوازنة بعيدة عن الدهون وتتمسّك بالأطعمة العضويّة الغنيّة بالبروتين.

ممّا لا شكّ فيه، أنّ لياقتها البدنيّة ونظامها الغذائيّ يعتبران علاجاً فعّالاً لمكافحة ومقاومة علامات التقدّم في السنّ على بشرتها.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ 33 ، هذه أفضل إطلالاتها الجماليّة على مرّ السنين.

أضف تعليقا