مجوهرات النجمات في حفل اوسكار 2019 والليدي غاغا الأكثر جدلاً

كما الأزياء، تحتل المجوهرات مكانة كبيرة على السجادة الحمراء، وتولي لها النجمات العالميات حيزاً مهماً. الا أن على سجادة الأوسكار 2019، شع بريق المجوهرات الملفتة واستوقفتنا العديد من الاطلالات التي تخطف الأنفاس. لذا تابعي معنا أبرز الدور التي ارتدت منها النجمات خلال هذا الحفل. 
ليدي غاغا كانت حديث الجميع من خلال عقدها الفاخر من تيفاني أند كو. المزين بماسة صفراء والذي سبق وارتدته أودري هيبورن في فيلمها "بريكفاست آت تيفاني". هذا العقد الذي يبلغ ثمنه 30 مليون دولار. ونسقت معه أقراط ماسية مميزة.
من جهة أخرى، تألقت النجمة جيما شان بمجوهرات من بولغاري، كذلك الحال مع شارليز ثيرون التي سحرت الجميع بمجوهراتها المميزة التي أتت من تصميم بولغاري أيضاً. 


أما ميشال يوه فاختارت أن تلفت الأنظار بمجوهرات من شوبارد ذات أسلوب لافت وفاخر. كذلك الحال مع ريجينا كينغ التي اختارت الأقراط نفسها التي ارتدتها بريانكا شوبرا في زفافها من تصميم شوبارد.   
جوليا روبرتس لفتتنا أيضاً بمجوهراتها الساحرة من تصميم سيندي شاو ذات الأسلوب الملفت والبراق. في حين اختارت ايمي آدمز أن تتألق بجواهر كارتييه الساحرة، وليندا كارديليني بمجوهرات  هاري وينستون. 

 

اقرئي أيضاً: 

أبرز جواهر حفل الأوسكار لعام 2019

أقراط لارا إسكندر، جريئة وجديدة

افخم مجوهرات النجمات في حفلات الأوسكار عبر السنين

أضف تعليقا