لن تصدقي تفاصيل إطلالة «ليدي غاغا» الجمالية في حفل غرامي 2018

  • بعد أن أنهت ليدي غاغا ليلة الأمس أداءها الغنائي، ظهرت ببدلة جامبسوت سوداء ساحرة أبهرت بها الجميع، و شد حتماً كالعادة كل من ماكياجها وتسريحة شعرها انتباهنا جميعاً، حيث كانت ضفائر شعرها البلاتينية الطويلة موصولة بشريط بطريقة الكورسيه، أما عيناها فبدت دخانية مليئة بالغليتر.
    وابتداءً من العيون، فإن ماكياج العيون يبدو من الوهلة الأولى أنه استغرق ساعة كاملة خاصة وأن الجفون محملة بالكثير من الغليتر، ولكن أخبرتنا خبيرة ماكياجها Sarah Nicole Tanner أنه لم يأخذ منها أكثر من 20 دقيقة بالكامل، وهو مستوحى من سواد الليل. كما أن بدلتها الفخمة كانت من توقيع دار Armani Prive، واستوحت خبيرة الماكياج سارة ماكياج لايدي غاغا من فستانها الكحلي، فاختارت لها ماكياج الآيلاينر الأسود المجنح واعتمدت لذلك Marc Jacobs beauty Magic Marc er Gel Eye Crayon Eyeliner in Blacquer 42 ثم مزجته جيداً على كامل الجفون ومررت عليه من جديد ظلال Marc Jacobs Beauty Eye Conic Multi Finish Eyeshadow palette in Edgitorial. وأخيراً نثرت عليه الكثير من الجليتر الفضي من ماركة Lit Cosmetics والمرفق بغراء خاص لتسهيل تثبيته على البشرة. ومن حيل الماكييرة سارة أنها استخدمت الشريط اللاصق لرفع الغليتر وتثبيته على العيون وهي خدعة عملية جداً ولا تسبب الفوضى.

    اقرئي أيضًا : هؤلاء هم النجوم الذين ارتدوا الوردة البيضاء في حفل الغرامي 2018 ليلة الأمس.. ما سرّ هذه الوردة؟

    أما عن شعرها فخبير تصفيف تسريحتها Frederic Aspiras اختار لها الجديلة المبتكرة واستغرقت منه هذه التسريحة يومين كاملين لرسم صورها التخطيطية، وقام بعدة تجارب على الشعر للوصول إلى المظهر الأخير الذي وافق عليه فريق لايدي غاغا أخيراً، ومما لا شك فيه أن تسريحتها كانت حقاً أنيقة ومختلفة وشدت إليها كل العيون، حيث جاءت بتصميم الكورسيه وبدا اللون الأسود والبلاتيني أنيقين ومتناغمين. أليس كذلك؟.

    أضف تعليقا