اطلالة جديدة لرانيا يوسف في أحد الأماكن العامة

شاركت النجمة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بعدد من الصور التي التقطتها في أحد الأماكن العامة، ونشرت رانيا عددًا كبيرًا من الصور، ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانًا بنيًا طويلاً مكشوف الكتف والظهر.

وعلقت على الصور التي نشرتها وقالت «الحياة كالقطار السريع الحق عشها وكن سعيدًا واستمتع بها»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة والمختلفة عما كانت تظهر عليه من قبل.

اقرئي أيضا : مصادر: نقابة الموسيقيين تفكر في إخضاع شيرين عبد الوهاب لتحليل المخدرات

 

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تستعد لخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل وبينا معاد الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة غادة عادل والتي تقوم بتصويره خلال الفترة الحالية، والذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما، كما انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد «عش الدبابير» الذي تشارك في بطولته بجانب مجدي كامل وإدوارد وسارة سلامة، وودعت أيضًا موقع تصوير فيلمها الجديد «دماغ شيطان» والذي تقوم بتصويره مع الفنان باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد، ومن المقرر طرح هذه الأعمال خلال المواسم السينمائية المقبلة.

وكان آخر أعمال مسلسل "كأنه إمبارح" الذي عرض مؤخرًا على إحدى المحطات الفضائية المشفرة، والذي شارك في بطولته أحمد خليل ومحمد الشرنوبي وأحمد وفيق.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات