فساتين سهرة مطرزة موضة الموسم من وحي اطلالات النجمات

  • ليس هناك أفضل من حسابات النجمات على إنستقرام ليكون الدليل الذي تستوحي منه اطلالات المناسبات حيث الكثير من الإطلالات الفخمة وفساتين السهرة المطرزة التي تحمل توقيع أشهر الماركات.

    - يبدو أن فساتين السهرة ذات الألوان الترابية والنيود ستكون النجمة هذا الموسم، فقد تسابقت أشهر النجمات على إعتماد موديلات مطرزة أتسمت بالنعومة الفائقة، وأبرزهن كارمن سليمان التي تألقت في إحدى التكريمات بفستان بتوب مطرز وتنورة مكسرة من توقيع باسيل سودا Basil Soda، كذلك نوال الزغبي التي أعتمدت في أحدث حفلاتها فستان بياقة عالية مغطى بالأهداب اللامعة من labourjoisie.

    - برزت هذا الموسم فساتين السهرة المطرزة المزدانة بالريش أو الكشاكش على الأكتاف، وتبنت هذه الصيحة نجمات شهيرات مثل نوال الكويتية التي تألقت في حفلتها الأخيرة بفستان أرجواني رائع من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، فيما أختارت النجمة كارول سماحة فستان محبوك بالتطريز الفضي من مجموعة كريكور جابوتيان Krikor Jabotian.

     

     

    - أتجهت نجمات كثيرات في الأونة الأخيرة إلى إعتماد صيحة فساتين السهرة المطرزةالمزودة بكابات طويلة، وفي مقدمتهن أصالة التي لاقى فستانها الأخير من توقيع Tima Abid إنتقادات واسعة بسبب موديله المزدحم بالتطريز، على العكس كانت إطلالة بلقيس فتحي بفستان شربل كرم Charbel Karam أكثر توفيقًا.

    - لجأت عدد من النجمات إلى فساتين حورية البحر لتؤمن لهن مزيد من الطول، وأجمل الفساتين كان الذي أرتدته درة زروق من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika وتميز بالياقة الـ Halter.

    أضف تعليقا