فساتين سهرة مطرزة موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

أكتظت مدرجات عروض أسبوع الهوت كوتور في اسبوع الموضة في باريس 2019 بفساتين السهرة المزخرفة والمتلألئة حيث أبتكرت أعرق الدور العالمية تشكيلة فاخرة حتمًا ستضعها كل سيدة أنيقة في الإعتبار حينما يتعلق الأمر بمناسبة هامة تخطط لها في الربيع والصيف المقبلين.

(الجميلة) رصدت لكِ آخر موضة فساتين السهرة المطرزة من عروض اسبوع لموضة في باريس 2019 لربيع وصيف، وتخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.

 


 

Givenchy

 

- تخدم تصاميم هذا الموسم قصيرات القامة بكل تأكيد بتوفر تشكيلة واسعة من الموديلات التي ستساهم في منحهن المزيد من الطول مثل فستان ذيل السمكة الفضي من توقيع جيفنشي Givenchy والفساتين الـ High Low من جورج حبيقة Georges Hobeika وجورج شقرا Georges Chakra.

- استمالت الألوان الصارخة والزاهية إهتمام دور كثيرة، وأجمل الموديلات حملت توقيع المبدع اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، والذي قدم فساتين باللون الأحمر والبرتقالي المبودر، وغلفهما بتفاصيل شديدة الرقة مثل الريش القصير النافر والفيونكات الكبيرة التي تستقر على إحدى الكتفين، ونرشحها للنحيفات.

- الأكتاف المكشكشة والبارزة كانت السمة الأساسية لمجموعة إيلي صعب Elie Saab، أستعيني بفساتين من هذا النمط مع تنانير منفوشة اذا كان قوامك كمثري الشكل.

 


 

Elie Saab

 

- اجتاحت الفساتين الـ V Neck منصات العروض، فأدرجتها ماركات مثل ديور Dior ورالف آند روسو Ralph & Russo ضمن مجموعاتها بتصاميم فائقة الأناقة ستناسب صاحبات القوام على شكل تفاحة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة