9 حيل صحية للعناية بالبشرة لمظهر أصغر سنًا

هل تريدين الحصول على بشرة صحية ومظهر أصغر سنًا.. اليك بعض النصائح والحيل، واظبي على اتباعها لسلامة وصحة بشرتك..

1. التعرف على نوع البشرة.. من المهم دائمًا فهم بشرتك، ومعرفة نوع بشرتك ستساعدك على اختيار المنتجات المناسبة لبشرتك؛ فإذا كان لديك بشرة دهنية؛ فلن تعمل المرطبات التي تحتوي على الزيت أو مستحضرات الجسم على بشرتك.

2. القيام باختبار المنتج على مساحة صغيرة من الجلد، والانتظار لمدة 24-48 ساعة، ومعرفة ما إذا كان يسبب أي رد فعل.

3. اغسلي وجهك.. مرارًا وتكرارًا إما بماء عادي أو بغسل وجهك مرة واحدة في الصباح ومرة ​​في المساء، أو قبل الذهاب إلى السرير، واستخدام مسحوق ترطيب من شأنه أن يفتح المسام المغلقة وتنظيفها، وبالتالي إزالة أية أوساخ.

4. الترطيب.. استخدمي دائمًا مرطبًا جيدًا للجسم، يضمن عدم جفاف بشرتك أبدًا، هذه هي أهم نصيحة لأولئك اللاتي لديهن بشرة جافة.

5. الحصول على ما يكفي من النوم.. ست ساعات من النوم على الأقل يوميًا، تحميك من مشاكل البشرة، مثل: الدوائر المظلمة.

6. فرك شفتيك ليس فقط بشرتك.. شفتاك بحاجة أيضًا إلى التنظيف والرعاية المناسبة، وفركها بواسطة مرطب جيدًا، يحافظ عليها بصحة جيدة ونعومة ونضرة.

 

7. استخدام واقية من الشمس.. هل تستخدمين واقي الشمس دائمًا أثناء الخروج من الشمس؟ حسنًا، يجب استخدام واقية من الشمس طوال الوقت - سواء أكنت داخل المنزل أم بالخارج.

8. فرك بشرتك مرة واحدة، أفضل طريقة للتخلص من خلايا الجلد الميتة، ولا يساعد في تنظيف وجهك فحسب؛ بل يمنحه النعومة التي تشتد الحاجة إليها.

9. امنحي الاسترخاء لعينيك.. اقطعي شريحتين من الخيار وضعيهما على عينيك، واسترخي لمدة نصف ساعة تقريبًا.. وداعًا للعيون المتعبة المنتفخة، يمكنك القيام بهذه الخدعة كل يوم تقريبًا، دون أية آثار جانبية.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة