كونتور بالالوان لاخفاء الهالات السوداء وحبوب الوجه وتصغير الانف

ترغبين بالتخلص من الشوائب في بشرتك والتنعم ببشرة نقية وقسمات ناعمة. اتبعي الارشادات التالية وتعلمي كيفية اخفاء البقع السوداء والهالات الداكنة بواسطة أحمر شفاه برتقالي واتقني فن تصغير الانف باعتماد تقنية الكونتور.

اذا كنت تعانين من البقع الداكنة، والهالات السوداء والاحمرار وندبات حب الشباب أو غيرها،  فيعتبر مصحح اللون حليفك الانسب لاخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة وهو يأتي بظلال مختلفة لمعالجة قضايا محددة. وباستخدامك لهذه الالوان، يطلب منك وضع بعض الأسس الإضافية للسماح لها بان  تبدو طبيعية.

لكل مشكلة لون مصحح محدد:

-المصحح الاخضر: إذا كان لديك بعض الاحمرار، يمكنك استخدام اللون الأخضر للتحييد، وللبثور الحمراء يمكنك استخدام اللون الأخضر ايضاً لاخفائها.

-المصحح الأصفر والبرتقالي: فيعملان بشكل جيد  لاخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة حول الفم.

 لاخفاء الهالات السوداء اليك بعض النصائح المهمة :

تحققي من درجة لون أحمر الشفاه وفقاً لطبيعة كل بشرة:

البشرة الفاتحة: احمر مائل الى الزهري

البشرة المتوسطة: الاحمر الارجواني

البشرة الداكنة: الاحمر البرتقالي/المرجاني

- المصحح البنفسجي: يساعدك المصحح البنفسجي في تحقيق التوازن في البقع البنية الداكنة ومحو الاصفرار من البشرة.

لتحقيق اطلالة طبيعية ضعي كريم الأساس أولا، يليه لون المصحح المناسب ومن ثم الكونسيلر عبر فرشاة وقومي بالمزج.

 

 

كونتور لـتصغير الانف والتخفيف من عرضه في خطوات بسيطة

ارسمي خطين في جانبي الانف: فوق كريم الاساس  وبواسطة فرشاة ظلال بزاوية وابدئي بالرسم من اتجاه عظمة الحاجب الى اسفل الانف. تأكدي ان تكون الخطوط خفيفة في البداية. وإن كنت قلقة حول كيفية الرسم يمكنك استخدام قشة قطن على الجهتين والتحديد عبرها. أما في ما يتعلق بنوع منتجات الكونتور فهناك العديد منها البرونزر والبودرة ولكن تأكدي من ان يكون اللون بدرجة او اثنين أغمق من لون بشرتك. المنتجات الكريمية مفيدة ايضا ولكن البودرة اسهل بالنسبة للمبتدئين.

 

اضاءة عظمة الانف: اختاري مضيئاً يكون افتح بدرجة او درجتين من لون بشرتك واستخدميه من اجل اضاءة عظمة الحاجب بطريقة خفيفة ومن خط رفيع من اعلى الانف الى الاسفل. لا تكثري من الاضاءة لانه سيجعل انفك يبدو اكبر مما هو. وإن كان انفك كبيرا ضعي المضيء ابتدءا من نصف الانف الى الاسفل. يمكنك استخدام منتج الاضاءة المخصص او ظلال الوان حيادية او كريم اساس وكونسيلر افتح من وضعته على كامل وجهك.

ازيلي الخطوط: ان لاحظت وجود خطوط غير مرغوب بها، قومي بالمزج بشكل كبير حتى اختفائها، عبر استخدام فرشاة المزج او اسفنجة المكياج من اجل خلط الخطوط مع بعضها البعض.

 

 

أضف تعليقا