كيف ستبدو جينيفر لوبيز بالأبيض في فرحها؟

تشتهر جينيفر لوبيز بستايلها الجريء واللوكات التي تبرز جمال جسمها ورشاقتها وتضاريسها الآسرة وعضلاتها المشدودة، ففي كل مرة تطل فيها تتمكن من أن تسرق الأنظار وتخطف الأنفاس، حتى لو كان لوكها يومي كاجوال. أما في السهرات، فهي دوماً ما تحرص على المزج بين الرقي والشياكة العصرية والأنثوية في فساتينها ولوكاتها. فقد ارتدت فساتين ذات فتحات عالية خطرة تبين أن جرأتها لا حد لها. ونحن بتنا نعلم بأنه ليس ثمة عائق في وجه لوبيز للحصول على أكثر طلة قادرة على كسب الإنتباه وجعلها تبدو غاية بالروعة. وذلك، ليس لديها سبب بأن لا تبدو آسرة في فستان فرحها.

عندما ستتزوج  جينيفر لوبيز من أليكس رودريغاس، نتوقع أن تسرق قلوبنا بشتى الطرق غير التقليدية والبعيدة عن الكلاسيكية بمجرد أن نرى لمحة من فستان فرحها. هل قد تتفاجئين بحق إذا ما سارت على المذبح بفستان شفاف بالكامل مثلاً أو أخر ضيق يبرز مفاتنها؟ أو لوك ذو كاب مميز مع قبعها؟ قد تختار الثغرات أو طلة من قطعتين تظهر بطنها حتى، ففي النهاية ستايلها لديه بصمة خاصة بها!

بوسعها التباهي بقوامها الممشوق بالكثير من القصات والأقمشة والتصاميم ونحن نعلم بأن الخيارات لا تحصى. وهذه لن تكون المرة الأولى التي نرى فيها جينيفر لوبيز بفستان أبيض، فقد سبق أن رأيناها بالعديد من الفساتين بهذا اللون الملائكي في مناسبات مختلفة وقد بدت في كل مرة أشبه برؤية من الخيال منذ التسعينات وحنى اليوم. إليك بأبرز تلك الإطلالات استعداداً لرؤيتها في فستان إستثنائي في يوم فرحها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير