فساتين كارمن سليمان آخر موضة 2019 استوحي منها ليوم الخطوبة

تشتهر كارمن سليمان بإطلالاتها التي تجمع بين الأناقة والبساطة، وقد تألقت في الأونة الأخيرة بأجمل فساتين السهرة التي جمعنا لكِ اليوم أجملها لتكون دليلك عند إختيار فستان الخطوبة.

- اتبعت كارمن سليمان صيحة فساتين السهرة الحمراء وتألقت بها في أكثر من مناسبة، فارتدت موديل مطرز بتنورة Wrap من توقيع المصممة إيمان العجلان Eman Alajlan، ونشرت أمس على إنستقرام صورة رائعة ظهرت بها بفستان بأكمام طويلة من مجموعة المصمم اللبناني باسيل سودا Basil Soda.

 


 

 

- تعشق كارمن سليمان فساتين السهرة المائلة للون الجلد Nude dresses والفساتين الوردية المبودرة، هذه الألوان تنسجم مع مختلف ألوان البشرة، وننصحك بمشاهدة التصاميم التي تألقت بها في حفلاتها من توقيع مرمر حليم Marmar Halim وباسيل سودا Basil Soda.

- تلجأ النجمة المصرية عادة للفساتين القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد أو تعلوها ببضع السنتيمترات لتزيد من طولها، وقد أحببنا إطلالتها بالفستان البرغندي المطرز بالترتر اللامع.

- من صيحات 2019 اختارت كارمن سليمان فستان دانتيل مزدان بالأهداب من توقيع المصمم ساهر ضيا Saher Dia، كما أعجبنا الفستان المخمل الـ One Shoulder من توقيع المصممة المصرية سارة أونسي Sara Onsi والذي أبرز طولها بفضل التنورة الهدلة عالية الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة