فساتين زفاف نجمات تركيا بين الواقع والتمثيل

تتمتع نجمات تركيا بأنوثة وجاذبية لا تضاهى، ولذلك استطعن اكتساب شعبية كبيرة في العالم العربي، ليصبحن مصدر إلهام في مختلف المناسبات، وخاصةً في الأعراس.

حيث ظهرت كثير من نجمات تركيا بفساتين زفاف سواء في الواقع أو خلال التمثيل، وتميزت أثوابهن بالأنوثة والسحر.

شاهدي أجمل فساتين زفاف إرتدتها نجمات تركيا.

إختارت نجمة العشق الممنوع بيرين سات Saat Beren فستان ناعم في حفل زفافها الواقعي على الشاطىء، كما ظهرت بفساتين أخرى ناعمة خلال التمثيل.

 

 

أيضاً تألقت توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün بفستان زفاف منفوش Ball Gown مزين بحزام ستان أسود حول الخصر في حفل زفافها الواقعي، وفي التمثيل، إعتمدت فساتين ناعمة بتنانير التول المنفوشة.

وتعد إطلالة ناصليهان أتاغول Atagül Neslihan في يوم زفافها استثنائية بفستانها الضيق والرومانسي والأنثوي المطرز مع فتحة صدر V.

كذلك أعجبنا فستان زفاف جيزام كاراجا Karaca Gizem المعروفة بإسم "فتون"، حيث اختارت تصميم كلاسيكي فخم مرصع بالتطريزات مع الورود البيضاء البارزة بقصّة منفوشة Ball Gown.

أما النجمة إزيجي أيوبأوغلو Eyüboglu Ezgi فاختارت تصميم راقي ومحتشم في زفافها، حيث أنه بأكمام دانتيل طويلة مع قصّة منفوشة Ball Gown ومزين بالورود البيضاء.

واعتمدت النجمة بورجو بيريجيك Yetkin Biricik Burcu فستان زفاف رومانسي بسيط بأكمام قصيرة واسعة، وقصّة تتدرج بوسع بسيط مع فتحة صدر V.

وبدت إطلالة النجمة فهرية أفجان Evcen Fahriye من أجمل إطلالات عرائس تركيا، حيث اختارت فستان زفاف من توقيع توقيع المصمم التركي رشيد بيازباغلي، واتسم بالتفاصيل الأخاذة وقصّة ذيل السمكة المفعمة بالأنوثة.

وتمتعت إطلالة سينام كوبال Kobal Sinem بالمرح والحيوية، حيث أن حفل زفافها نهاري ولذلك اختارت فستان زفاف عصري.

ولفتت النجمة ميرفي بولغور Bolugur Merve الأنظار بفستان زفافها الذي يجمع بين الرقي والإحتشام، مع تصميم ضيق أبرز قوامها الممشوق.

كما أعجبنا فستان زفاف النجمة هاتيس سينديل Sendil Hatice بالتنورة التول ذات الطبقات متدرجة الأطوال، والذي تميز بقصته الناعمة في منطقة الصدر.

واختارت النجمة سعادة أكسوي IşılAksoy Saadet فستان زفاف بقصّة بسيطة وأكمام قصيرة، ومزين بتطريزات ناعمة وورود بيضاء.

 

 

ويعد فستان زفاف إسراء بيلجيتش Bilgi Esra من التصاميم الكلاسيكية المحتشمة والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، فهو بقصّة منفوشة Ball Gown.

وتفردت النجمة بيلين كارهان Karahan Pelin بإطلالة استثنائية والفستان الضيق بقصّة حورية البحر، مع طبقات تغطي الفستان بدت وكأنها قشور السمكة.

أضف تعليقا