احدث اصدارات العطور للرجال والنساء

لكِ وله، عطور جديدة! نفحات مختارة بعناية لأنوثتكِ التي ستجذبها بالمقابل النفحات التي تليق بشريككِ.

من أبرز العطور المختارة للجنسين في هذا الموسم:

1. عطر Miro "ميرو" Givenchy Myrrhe Carmin من جيفنشي بعبير دراميّ جذّاب وثقيل للجنسين. رشّة واحدة منه كفيلة أن ترافقكما طيلة السهرة. عطر غنيّ بالورد، البرغموت والزنجبيل.

2. أمّا عطر "فلاور" Flower النسائيّ من "كنزو" Kenzo يحمل تفسيرا ًجديداً لزهرة كنزو الشهيرة التي تمّ الإعلان عنها لأوّل مرّة عام 2000. قوّة مضاعفة للزهور المماثلة من زهر البرتقال والورد البلغاري بنكهة الزنجبيل، النيرولي والتونكا.

3. عطر"كوزين فلورا" Ingénue Cousin Flora eau de parfum من Penhaligon للشخصيّة القويّة والمميّزة، غنيّ بالكولونيا الخشبيّة الخضراء التي تفوح منها رائحة طازجة مع لمسة من الجلد والمسك. عطر للنساء والرجال.

4. عطر "بوه دي جور" Beau de Jourمن "توم فورد" Tom Ford للجنسين، بحسّ ذكوريّ منمّق بنوتات بارزة، كالخزامى، توابل الهيل والزعفران. ويمكن اقتناؤه لكِ ولشريككِ.

 


 

 

5. من عطور غيرلان Guerlain "لي أبسولو دي أوريونت" Absolus D'Orient النسائيّة، اخترنا لكِ الإصدار الجديد MuscNoble، وهو مزيج دخانيّ متناغم ورائع من اللّبان، الورود، الياسمين والجلد.

6. من مجموعة شانيل Chanel الشهيرة " ليه إكسكلوسيف دي شانيل" Les Exclusifs De Chanel إصدار ،1957 مزيج جميل من 8 نوتات بيضاء، تشكل أحدث إضافة إلى مجموعة شانيل Les Exclusifs للعطور الخاصّة. منمّق بمزيج من البرغموت، القزحيّة، النيرولي والأرز. كوكتيل مميّز بعبير المسك الذي يستقرّ في قاعدته.

7. من المجموعة الأولى للعطور الفاخرة من دار غوتشي Gucci، عبق "حديقة الكيميائي" The Alchemist's Garden لمصمّميه أليساندرو ميشيل Alessandro Michele والإسبانيّ ألبيرتو مورياس Alberto Morillas الملقّب بجوهرة الطبيعة والذكريات في عبوات مستوحاة من الصيدليّة. تضم المجموعة 7 عطور مميّزة بألوان الربيع والشتاء وبرائحة مثيرة وجذّابة يغلب عليها أريج زهرة الميموزا الذي لا يقاوم.

8. وفي ثوب جديد لعبق "ذا وان" The One تقدّم دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الفصل الثاني لهذا العطر المميّز الذي صوّرته مع الممثّلة الشهيرة إميليا كلارك Emilia Clarke بعبير القهوة والورود الحمراء المغرية، ما يجعله مثاليّاً لأوقات المساء.

تعرّفي على هذه الباقة من العطور في الصور واختاري منها عطركِ وعطره لهذا الموسم.

أضف تعليقا