مكياج عروس لبناني 2019 بأنامل سامر خزامي

 يعد مكياج العروس اللبناني من اكثر انواع المكياج طلباً، ويتميز المكياج اللبناني بالنعومة ويركز الالوان الطبيعية الناعمة التي تحافظ على ملامح المرأة، من صفحة خبير التجميل اللبناني المعروف سامر خزامي استوحي هذا مكياج عروس لبناني 2019 لتكون نجمة عرايس ربيع 2019.

مكياج البشرة لعروس 2019:

يركز خبير التجميل سامر خزامي في مكياج عروس لبناني 2019على مكياج البشرة من خلال تنفيذ كونتور يحدد ملامح الوجه ويبرز قسمات الوجه، حيث يقوم خزامي بنحت وجه العروس كما يريد من خلال تقنية الكونتوريغ. يعمد اولا الى ترطيب البشرة بعدها يقوم بتطبيق الكونسيلر المضيء على شكل مثلث مقلوب تحت العينين وعلى شكل مثلث ايضا اعلى الحاجبين بين وفي وسط الذقن في الاسفل وفي نهاية الانف. اما الكونتور الداكن فقام خزامي بتطبيقه على شكل خطوط طولية مائلة على جانبي الجبين و خطين صغيرين بين الحاجبين وصولاً لبداية الانف وفي اسفل الانف ايضاً وعلى جانبي الخدين تحت عظمة الخد مباشرة.

ومن ثم قام بتوزيعها عن طريق تقنية التربيت بالاسفنجة ومن بعدها طبق البودرة المثبتة .

مكياج عيون عروس 2019

يرتكز مكياج عروس لبناني 2019 بأنامل سامر خزامي على تطبيق الظلال بالالوان  الترابية  والبرونزية التي تليق كثيرا بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء ، طبق خزامي اساس على الجفون لتثبيت ظلال العيون ومن ثم طبق الظلال باللون البني على الزاوية الخارجية للعين وبعد ذلك طبق الظلال باللون البرونزي او الذهبي على الجفن المتحرك للعين واضاء دمعة العين بالهايلايتر، طبق خزامي بالقلم البني على خط الرمش العلوي للعين على شكل ايلاينر ومن ثم قام بتوزيعه بواسطة الفرشاة، كذلك قام بتطبيق الكحل باللون البني داخل العين وقام بتمويهه بظلال من نفس اللون تحت الرمش السفلي للعين، قام بتكثيف الرموش من خلال تركيب الرموش الاصطناعية والماسكرا.

احمر شفاه 

اختار سامر خزامي مع مكياج عروس لبناني 2019  تطبيق باللون البرونزي تطبيق احمر شفاه لامع باللون الوردي فضلا عن البلاشر باللون الوردي ايضا والهايلايتر البرونزي اعلى عظمة الخدين.

شاهدي بالفيديو طريقة خبير التجميل سامر خزامي في تطبيق مكياج عروس لبناني 2019

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا