شوبارد تطلق عطر روز دي كارولين في بيروت

شهد الأسبوع الماضي،  تجمع حصري في ال ABC  اشرفية بحضور أبرز محرري الموضة والجمال في الشرق الأوسط وكبار الشخصيات البارزة والمؤثرات الاجتماعية للاحتفال بإطلاق أحدث عطر لـ شوبارد Rose de Caroline ، وهو عطر مصنوع من ورد أغلى من الذهب.
وفقا لكارولين شوفيل ، المدير الفني والرئيس المشارك في شوبارد ، يمكن للمرء أن يرتدي كل الماس والكشمير في العالم ولكن اختيارك العطر الغير مناسب قد يعيقك. "أعتقد أنه يمكنك أن تشم الرائحة بين العطور الكيميائية والأخرى الطبيعية الفاخرة." و هي على حق. استخدمت "شوبارد" 300 ألف بتلة من الورود لإنتاج لتر واحد من الزيت العطري وهو جزء من الوردة البلغارية ، لذا فهي كجوهرة حقيقية في الهواء.

هذا العطر الذي ابتكره صانع العطور الشهير   Alberto Morillas لشركة Chopard  ، مستوحى من حديقة الورود الخاصة بكارولين. بالإضافة إلى احتوائه على زيت الورد البلغاري النادر ، فإنه يتكون من زيت  Centifolia الخام المطلق وجوهر الباتشولي ، الأرز ،  وكذلك الفانيلا من مدغشقر ، الهال والقرفة.

القارورة ، على شكل قطع من الألماس المرصع بالزمرد ، لها غطاء من الذهب الذي كان يعتمد على جائزة السعفة الذهبية (Palme d'Or) التي تمنح للفائزين في مهرجان كان السينمائي.

 

اتفق الضيوف بالتوافق أن Rose de Caroline هو عطرخلاب يكشف عن كل حساسية وأناقة امرأة ذات شخصية راقية، هي امرأة تهتم بأنوثتها ، بحثا عن التميز والرفاهية الإيجابية.

 

اقرئي أيضاً: 

عطور عالمية تفضلها كل النساء في يوم الام

افخم العطور للام والحماة هدية يوم الام

اجدد العطور اجمل هدايا يوم الأم

أضف تعليقا