مجوهرات النجمات العربيات فخمة وآسرة

لا يخفى على أحد أن النجمات العربيات يعشقن المجوهرات ويهوين إظهارها. وفي حين قد تعتقدين بأن هؤلاء النجمات يملكن خزنة ضخمة مليئة بـمجوهرات آسرة، إلا أن الحقيقة أن قلة منهن يملكن ما يظهرن به في الصور أو الحفلات، وهن غالباً ما يستعرنها من دور المجوهرات ليرتدينها مع فساتينهن، ويعدنا على الفور بعد انتهائهن منها.


ظهر شغف المجوهرات الكبيرة بداية مع أحلام التي لطالما تزينت بـالمجوهرات الفاخرة خلال إطلالاتها في برنامج "أراب آيدول"، حيث كانت تحرص على أن تبرز هذه القطع إن من خلال نشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الإيماءات والإشارات لتلفت النظر إليها. وفي حين كانت نجمات عدة يفضلن المجوهرات الصغيرة الناعمة في الماضي، إلا أنهن عدن وركبن قطار القطع الضخمة بالتزامن مع صيحات الموضة التي تتسم بالحجم الكبير، من الملابس الواسعة الى الأحذية الرياضية ذات الحجم الملحوظ ووصولاً الى المجوهرت. وتستمر نجماتنا بهذه النزعة من خلال الظهور بها في كافة المناسبات الهامة، وقد نشرت الكثيرات منهن عددًا كبيرًا من أطقم مجوهراتها عبر صفحتهن على إنستغرام في الآونة الأخيرة.

كذلك، لاحظنا ميلًا جديدًا للنجمات نحو القلادات الكبيرة بالتحديد، والتي تتدلى منها حبيبات من الألماس أو الأحجار الكريمة الملونة الفاخرة. في السياق ذاته، تهوى بعض النجمات جمع الماس الفاخر، كحبّات منفردة، ثم يصغنها قطع مجوهرات تليق بستايلهن.  كذلك، أبدت النجمات في الفترة الأخيرة ميلاً للمجوهرات غير التقليدية والبعيدة عن الكلاسيكية مثل سوار نصف الكف والخواتم في وسط الأصابع والمجوهرات الرأس ذات الستايل الهندي...

من هنا، رصدنا لك  أبرز إطلالات النجمات العربيات بـ المجوهرات الفاخرة لتري شغفهن الكبير بهذا الستايل الذي يأسر القلوب

 

أضف تعليقا