من هو المصمم اللبناني الذي صمم خاتم خطوبة جينيفر لوبيز بـ5 مليون دولار؟

الأجمل والأفضل فقط لهذه النجمة! تقدم أليكس رودريغز لخطبة حبيبته جينيفر لوبيز، وذلك أمر عادي عندما يكون الثنائي مغرمان ببعضهما البعض ولكن الغير عادي في هذا الخبر هو حجم خاتم الخطوبة الذي قدمه لها والذي يعتبر حديث العالم منذ لحظة أن نشرت الفنانة صورته عبر صفحتها على إنستغرام  وذلك لحجمه المهول! فما هي تفاصيل هذا التصميم المذهل؟


اختار رودريغز التصميم من توقيع عملاق المجوهرات اللبناني العالمي سامر حليمي وجاء الحجر الضخم الذي يتوسطه بقصة كلاسيكية Emerald cut والتي تعزز من جمال أصابع جينيفر لوبيز وشكلها المطاول. هذا وتبدو القطعة الماسية وكأنها بزنة تترواح بين 11 و15 قيراط بحسب أهم مصممي المجوهرات العالميين مثل براندون هيل وأندرو فوكس وهي شفافة مع أعلى مستوى من النقاء. من ناحيتها Ira Weissman من Diamond Pro قالت بأن هذا الخاتم قد يكون ثمنه حوالي 5 مليون دولار، وكثر من دور المجوهرات الأخرى وافقت فيما اخرى أكدت بأن مثل هذا الخاتم لا يمكن أن يقدر ثمنه بأقل من مليون دولار أميركي.

هذا وأضاف خبراء المجوهرات بأن تاريخ الخاتم يضيف الى قيمته، حيث أن هذه القصة باتت ذات شعبية كبيرة في العشرينات من القرن الماضي حين كانت ستايلات الآرت ديكو هي الأكثر شعبية. ولكن شهدنا عودة الإهتمام بهذا الشكل مع نجمات مثل أمل كلوني وبيونسي اللواتي ارتدين خواتم ذات أحجار بتقطيع Emerald cut أيضاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها جينيفر لوبيز على خاتم بهذه الفخامة، ففي العام 2002، بين آفليك قدم لها خاتم بوزن 6.1 قيراط بحجر ماسي باللون الزهري من هاري وينستون قدر ثمنه آنذاك بـ 2.5 مليون دولار وكان حديث هوليوود لوقت طويل.
يذكر أن الثنائي رودريغز وجينيفر لوبيز شاركا خبر خطوبتهما عبر صفحتيهما على إنستغرام، بعد أن بدآ بالتواعد في شباط 2017 وقد احتفلا بمرور سنتين على علاقتهما منذ فترة وجيزة .

 

 

أضف تعليقا