اجمل فساتين طقم الام وبنتها 2019

ونحن نحتفل بشهر الأم في العالم العربي، نقترح أن تنسقي إطلالتك مع إبنتك الصغيرة، واختيار فساتين طقم الأم وبنتها بتصاميم مواكبة للموضة هذا العام.

وقد برزت العديد من التصاميم التي تم تنسيقها بين الأم والإبنة معاً في عروض أزياء 2019.

جاءت فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka في مقدمة هذه التصاميم، حيث حرصت الماركة على تقديم موديلات متنوعة من فساتين طقم الأم وبنتها، والتي إستوحتها من الطبيعة، فتزينت بنقشات الورود الملونة.

وقد بدت فساتين بادجلي ميشكا فخمة وراقية بفضل الأقمشة المستخدمة، وتنوعت ما بين فساتين منفوشة وفساتين بقصّات عمودية، كما اختلفت ألوانها المميزة بين الأبيض المزين بنقشات ملونة والأخضر والليلكي.

 

 

أيضاً قدمت ماركة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi تصاميم جذابة وعصرية تناسب الأم والإبنة معاً، مثل الإطلالة اللامعة بلون السيمون، حيث إرتدت الأم كنزة وتنورة بثنيات وطيّات، أما الإبنة فتألقت بفستان من نفس لون وقماش تنورة الأم.

وفي نفس العرض، ظهرت فساتين طقم الأم وبنتها  باللون الازرق بنفس التصاميم، سواء الفستان القصير بفيونكة القبّة، أو البلوفر بالرقبة مع التنورة التول بقصّة A Line.

كما قدمت الماركة فستان قصير بكشاكش وطبقات ملونة من التول، والذي أعطى الأم والإبنة إطلالة مفعمة بالحيوية والمرح.

اقرئي أيضا : مشاهير بفساتين حمل انيقة مع اقتراب الولادة

نتذكر أيضاً الإطلالة التي ظهرت بها العارضة الشهيرة كوكو روشا مع إبنتها الصغيرة في عرض أزياء جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، وكم بدت مرحة وعصرية بفستان بسيط باللون الفضي ومزين بقلب أسود على الصدر.

وفي عرض أزياء موناليزا Monnalisa المخصص للأطفال، صاحبت الأم إبنتها بإطلالات جذابة، مثل الإطلالة بالمعطف الفرو الأسود، والإطلالة بالفستان الأسود القصير والمزين بنقشات الورود الملونة مع السترة الزرقاء المفتوحة من الأمام.

أضف تعليقا