مشاهير بفساتين حمل انيقة مع اقتراب الولادة

تنتظر مجموعة من النجمات والمشاهير قدوم مولود جديد في عام 2019، وعلى الرغم من إقتراب موعد الولادة لديهن، ولكن تمسكن بأناقتهن حتى اللحظات الأخيرة.

وتأتي ميغان ماركل Meghan Markle على قائمة هؤلاء المشاهير، حيث تزداد أناقة مع الوقت، وتختار إطلالات تناسبها والتي تتميز بالتنوع والتفرد.

في إحدى الإطلالات النهارية المميزة، إرتدت ميغان فستان أزرق واسع بنقشات مستوحاة من الطبيعة، مع أكمام واسعة قصيرة، وهي إطلالة عصرية وبسيطة.

وفي إطلالة أخرى، إرتدت ميغان ماركل تصميم أشبه بالعباية يجمع بين الأناقة والإحتشام، كما أنه ساهم في إخفاء إمتلاء الجسم وبروز البطن.

 

 

وإعتمدت ميغان ماركل مؤخراً فساتين حمل قصيرة ومتوسطة الطول Midi مع سترات أنيقة ومعاطف مفتوحة، مثل الإطلالة باللون الأبيض، وكذلك الإطلالات التي تجمع بين الأسود والأبيض في تناقض يخطف الأنفاس.

أيضاً ظهرت النجمة امي شومي Amy Schumer بإطلالات جذابة في نهاية أشهر الحمل الخاصة بها، سواء الإطلالات الكاجوال أو في المناسبات والسهرات.

تفضل امي الأزياء المريحة والعملية في الشارع، فاعتمدت البلوفر والسروال الواسع مع حذاء رياضي في إطلالة جذابة، كما إختارت فستان أخضر قصير بتصميم بسيط، كما تعتمد المعاطف لإخفاء مظهر الحمل.

وفي إطلالة السجادة الحمراء، ظهرت بفستان أسود أنيق بشق أمامي وبدون أكمام مع قبّة بحرف الـV.

وعلى الرغم من حملها وإقتراب موعد الولادة، تألقت النجمة كاري اندروود Carrie Underwood في مجموعة من الحفلات خلال حملها، وارتدت فستان قصير برّاق في إحدى الإطلالات، وكذلك فستان أزرق بقصّة ضيقة وأكمام طويلة في حفل آخر.

كما إعتمدت فستان ناعم مزين بتطريزات الورود على السجادة الحمراء، واختارت فستان مخمل اسود يخفي عيوب الجسم في إطلالة أخرى جذابة.

وبمزيج من الجرأة والأناقة، لفتت النجمة جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson الأنظار خلال الحمل، حيث بدى إمتلاء الوزن ملحوظاً على إطلالاتها، ورغم هذا، تألقت بأزياء مميزة وعصرية.

تفضل جيسيكا فساتين حمل الماكسي والتصاميم الواسعة التي تخفي هذا الإمتلاء، فترتدي فساتين حمل طويلة بألوان داكنة في معظم الأوقات، ويمكن أن تعتمد فستان ضيق مع معطف طويل مفتوح من الأمام.

 

 

أما عارضة الأزياء Lily Aldridge فاحتفظت بقوامها الممشوق على الرغم من الحمل، فلم تظهر علامات الحمل سوى في البطن البارز، وتألقت بأكثر من إطلالة جذابة هذا العام.

وفي معظم إطلالاتها، ترتدي لي لي فساتين حمل باللون الأسود، وأحدثها خلال حضورها عرض أزياء كارولينا هيريرا، كما ظهرت بفستان أسود مزين بنقشات الورود وبتصميم محتشم وعصري.

أضف تعليقا