أجمل فساتين طقم الأم وبنتها انستقرام

تبحث كثير من الأمهات عن فساتين طقم الأم وبنتها لتبدو إطلالتها متناغمة مع صغيرتها، فيبدو هذا أمر مميز ولافت للأنظار.

ولكي تجدي تصميم جذاب يناسب ذوقك، نطلعك على مجموعة من أجمل فساتين طقم الأم وبنتها من ماركة آنا حريري Annah Hariri، والتي تميزت بتنوعها وإحتشامها لتناسب الأم المحجبة.

غلبت طبعات الورود الملونة على الفساتين التي تجمع بين الأم والإبنة، فينسدل الفستان بقصّة واسعة قليلاً في تصاميم الأم، أما فساتين البنات، فتكون بتنانير منفوشة لتمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية والمرح.

 


 

 

وقد برز اللون الأبيض في الفساتين، والمزين بورود متعددة الألوان، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الألوان المميزة، مثل الأرجواني، البيج، الأصفر، والأسود.

تميزت قصّات فساتين الأمهات بإخفاءها لعيوب الجسم، فجميعها بقصّة تتسع تدريجياً من أسفل الصدر، وبالتالي لن تبرز البطن أو الأرداف، كما أن الأكمام الطويلة تساعد في إخفاء إمتلاء الذراعين.

كذلك تنوعت الأقمشة لتتناسب مع مختلف الأوقات، فمنها فساتين ناعمة لطلعات النهار، وأخرى بأقمشة شفافة ومطرزة للمساء والسهرات.

 


 

 

وتزينت الفساتين بصيحات مختلفة، مثل الكشاكش، أكمام الجرس، وحزام الخصر، وذكرتنا بعض الموديلات بطابع فساتين دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana العصري، حيث الورود والألوان والتصاميم البسيطة.

ستتعلمي أيضاً كيفية تنسيق الاكسسوارات مع فساتين طقم الأم وبنتها بألوان عصرية وجذابة، سواء حجاب الأم، إكسسوارات شعر الطفلة، الحقيبة، والحذاء للأم والإبنة.

أضف تعليقا