فساتين طقم الأم وبنتها من إنستقرام

من أجمل المشاهد التي يمكن رؤيتها، هو تنسيق فساتين طقم الأم وبنتها في إطلالة متناغمة تسرق الأضواء.

ولكن كثيرًا من الأمهات، ليست لديهن مهارة اختيار أزياء متناسقة مع بناتهن، ولذلك نقدم لكِ أفكارًا لكيفية اختيار الفساتين التي تجمع بينكما.

كما أن هناك بعض الماركات التي تحرص على تقديم فساتين للأم والابنة معًا، والتي يمكنك اقتناؤها إذا أردتِ أن تكون ابنتك نسخة طبق الأصل منكِ.

تنسيق الألوان المتماثلة
لا يشترط أن يكون الفستان بنفس التصميم، ولكن يمكنك توحيد الألوان بينك وبين صغيرتك، سواء الألوان الحيوية أو الألوان الداكنة وفقًا للإطلالات.
ويمكن أن يكون هناك اختلاف في درجات الألوان؛ فإذا كان لديكِ فستان أزرق داكن، يمكن أن تختاري لابنتك واحدًا بأزرق فاتح؛ فهذا الاختلاف سيجعل الإطلالات أكثر جاذبية وأناقة.

 



 

الأم والابنة بأزياء ذات ألوان متناغمة

 

طبعات بنفس مصدر الإلهام
فكرة أخرى لتنسيق أزيائك مع طفلتك، أن يكون هناك تناغم بين الطبعات التي تزين الفساتين؛ فمثلاً إذا كان فستانك مزينًا بالورود؛ فاختاري واحداً بطبعات الورود لابنتك.
كما أن الفساتين المنقّطة أو المزينة بتقليمات من الصيحات المتوفرة للكبار والصغار.
ويفضل أن تكون ألوان الملابس متشابهة؛ فطبعات الزهور تكون بألوان ناعمة أو نابضة بالحيوية، أما التقليمات ونقاط البولكا؛ فعادةً ما تجمع بين الأزرق والأبيض، أو الأسود والأبيض.

اكسسوارات متماثلة
إذا لم يكن لديكِ فرصة لتنسيق الملابس بينك وبين صغيرتك؛ فلتعتمدي على الاكسسوارات حتى تبدو الإطلالات متشابهة.
فعلى سبيل المثال، يمكن أن ترتدي أنتِ وابنتك حقيبة بنفس التصميم الصغير الذي يناسبها ويناسبك، وحذاء بنفس اللون، وطوق ورود على الشعر بنفس التصميم؛ فهذا سيجعل إطلالتكما متشابهة إلى حد كبير.

ارتداء نفس الألوان
نقترح عليكِ أيضًا تنسيق نفس الألوان في إطلالتكما، ولكن بطريقة عكسية؛ فمثلاً إذا كنتِ ترتدين كنزة باللون الأسود مع تنورة باللون الأصفر، اجعلي طفلتك ترتدي كنزة باللون الأصفر مع تنورة أو سروال باللون الأسود.
هذه الحيلة تتبعها كثير من النجمات، وتساعد في لفت الأنظار بالتناغم بين إطلالة الأم والطفلة.

 


 

الأم والابنة بفساتين باللون الأصفر

 

شاهدي مجموعة من أفكار فساتين طقم الأم وبنتها بوحي من إنستقرام.

أضف تعليقا