بعد إعلان خطبتهما رسمياً.. أجمل إطلالات جمعت بين جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز

أعلنت النجمة جينيفر لوبيز رسمياً خطوبتها من أليكس رودريغز. وقد نجح هذا الثنائي في خطف عدسات المصورين أينما تواجدا، ليس فقط رغبةً في كشف تفاصيل الحياة الشخصية لنجمة يعشقها الملايين، بل لأنهما يتميزان بأسلوب فريد في اختيار الأزياء.

وفي السطور التالية نستعرض مجموعة من أجمل إطلالات الثنائي جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز:

احتل اللون الأحمر الساطع مكانة بارزة بين إطلالات جينيفر لوبيز، ربما لأنه لون ينبض بالأنوثة، تميل له أي امرأة خاصة خلال اللقاءات الرومانسية. اعتمدت «لوبيز» الأحمر اللماع من خلال فستان قصير بقصة محبوكة لفت قوامها، كما جاءت مزينة بكسرات ضمت الخصر لتركز على نقاط الجاذبية في قوامها. كما اعتمدت الأحمر الساطع مرة أخرى من خلال بنطلون فلير مع توب كاشف للبطن. في حين اختارت لوبيز الأحمر الجذاب، ذهبت «رودريغز» إلى بدلات عصرية مستوحاة من صيحة الكاروهات الرائجة هذا العام.

 

 

ظهرت صيحة المعطف الفضفاض بشكل بارز هذا العام، ويبدو أنها نالت إعجاب جينيفر لوبيز، اعتمدت صيحة المعطف الشتوي الفضفاض مع فساتين قصيرة بأسلوب اللون الموحد «المونوكروم»، واختارت ألواناً ناعمة مثل السماوي الفاتح والوردي البودري. أما خطيبها أليكس رودريغز فاختار أن ينسق إطلالته معها، لذلك اعتمد بدلة زرقاء مع إطلالة «لوبيز» السماوي، أما مع إطلالتها البودرية فظهر ببدلة باللون ذاته.

في بعض الإطلالات، اختارت جينيفر لوبيز أن تعتمد أزياءَ أكثر عملية تعكس جزءاً آخر من شخصيتها، لذلك اختارت صيحة البنطلونات الفضفاضة من الخصر حتى الكاحل، كذلك ارتدت بنطلوناً بقصة الفلير المنسدلة بأرجل واسعة.

حرص الثنائي جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز على أن تبدو جميع لقاءاتهما رومانسية، لذلك كانت أغلب اختيارات «لوبيز» تذهب إلى الفساتين القصيرة. ظهرت بفستان قصير مطبع بنقشة الفهد، كما اعتمدت قطعة أخرى مصممة من نسيج التويد المترف، أما «رودريغز» فكان حريصاً على تنسيق إطلالاته مع حبيبته مما يحمل رسالة مبطنة عن مدى توافقهما، لذلك اعتمدت بدلات مستوحاة من إطلالاتها أو على الأقل متجانسة معها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات