مجوهرات النجمات تكشف عن جرأتهن!

أن تبتاعي المجوهرات الفاخرة يعني أنك ستنفقين مبلغاً طائلاً من المال وبالتالي تفضل الكثر منا أن تنفق مثل هذه المبالغ الكبيرة على تصاميم كلاسيكية تعيش معها العمر كله. ولكن هذه الأفكار قد اندثرت منذ مواسم عديدة وتحديداً منذ أن باتت الجرأة هي الباب الأساسي للموضة المتفردة واللافتة  ومنذ أن صرنا النجمات العربيات بتصاميم غريبة وغير مألوفة تستوقفنا وتخطف قلوبنا.  الكثير من الصيحات اليوم تثبت أنه ثمة حتماً حس فكاهة في الوقت الحالي يجول في أعماق حتى أكثر عاشقات الموضة جدية من الشهيرات! فقد كان هذا واضحاً من خلال العدد الكبير للأكسسوارات من شنط وأحذية وحقائب وديكورات للشنط وعلاقات مفاتيح وأغطية هواتف ونظارات شمسية وقد دخلت عالم المجوهرات  أيضاً من بابه العريض فرأيناها اكتسحت لوكات أيقونات الموضة من مايا دياب ونوال الزغبي وميريام فارس وزينت طلات عدد كبير من المؤثرات العربيات بستايلات مختلفة وآسرة عن ما تعودنا عليه من قبل.

فقد تكون ملابسك عصرية وجميلة وجذابة، ولكن لكي تلفتي الأنظار اليك وتشعي بذخاً وشياكة، لا بد أن تكملي أناقة ملابسك بـ مجوهرات متماشية معها، ويجب أن تعرفي بأنه ثمة مسلك سهل للغاية للوصول الى هذا الهدف وهو عبر اختيار القطع الفاخرة غير التقليدية ذات الطابع المرح والستايلات المفاجئة وذات الجوانب غير المألوفة والتي قد تشكل مفاجئة بالنسبة لمن يراها. فعلى النجمات والمدونات خلال الأشهر الماضية القليلة، لم نرى الكثير من عاشقات الموضة يرتدين مجوهرات عادية ناعمة وبسيطة مثل التي سادت لسنوات وسنوات بل ملن أكثر الى المجوهرات ذات روح فكاهة وتصاميم فريدة.

هذا وقد جاءت المجوهرات الجريئة بكافة الأشكال والأحجام ولافتة للغاية والتي جاءت بأشكال جذابة، منها استلهمن من الحيوانات أو الطبيعة وأخرى رصعت بالماس والأحجار الكريمة الفاخرة بطرق غير تقليدية...

 

 

أضف تعليقا