اخر صيحات موضة ربيع 2019 من الفاشينيستا

هذا الموسم يأتي ومعه العديد من الصيحات المتنوعة والمثيرة، فالطقس الربيعي الجميل يسمح لنا بالابتكار أكثر في تنسيق قطع الملابس المختلفة، وإضافة العديد من القطع والأكسسوارات المكملة التي تحسن من الإطلالات وتزيدها أناقة.
ومن بين هذه الصيحات، نحب كثيراً الجوارب النايلون التي تظهر بقوة هذا الموسم، بالعديد من التصاميم والأشكال المختلفة، والتي تسمح لنا بارتداء الفساتين والتنانير القصيرة بستايل أنيق ومميّز ولافت.

الجوارب باللون الواحد: إنها جوارب بلون محدد يطابق لون الفستان ويكمله، ويزيده أناقة، لكن السر هنا هو اختيار لون جريء وقوي مثل الأصفر أو الزهري، الأمر الذي يجعل الإطلالة وكأنها كتلة واحدة متصلة.
الجوارب الشفافة مع النقاط: إنها الجوارب الأكثر شعبية وطلباً، فهي تليق بكل شيء، راقية، أنيقة، تمنحها النقاط المزيد من الجاذبية ولفت الانتباه، وهي تناسب كل الأوقات كذلك، سواء للإطلالات الرسمية، الكاجوال أو السهرات.


 

الجوارب الشبكية: إنها تبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد بفضل الشباك المترابطة فوق بعضهما البعض، الأمر الذي يمنح إطلالتك شكلاً مميزاً للغاية، عصري، منطلق ومرح. اختاريها على شكل جوارب طويلة أو قصيرة
الجوارب المرصعة: لا يوجد جوارب أجمل من هذه، إنها شفافة رقيقة، لكنها مرصعة بالأحجار الملونة الجذابة، ستكمل إطلالتك بالفستان الأسود القصير وتمنحه بعداً آخر من الأناقة.

 


 

الجوارالدانتيل: رأينا الجوارب الدانتيل، مثالية مع الصنادل والأحذية اللامعة والمرصعة بالأحجار الكريمة، والفساتين الطويلة ومتوسطة الطول، بالتأكيد ستكون مثالية في سهراتك، كما ستمنحك إطلالة مميزة لو نسقتي ما بين الفستان والحذاء.
الجواب بنقوش الحيوانات: هذه الجوارب أنثوية جداً، يُنصح بها مع الفساتين القصيرة جداً، أو مع التنانير القصيرة والأحذية عالية الرقبة.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام