بمناسبة يوم ميلادها.. رايتشل وايز جمال هادىء وراق

أصبح مؤخّراً اسم الممثّلة رايتشل وايز Rachel Weisz متربطاً بفيلمها الأخير The Favourite الذي حصل على عدّة جوائز عالميّة، آخرها جائزة الأوسكار لعام 2019 كأفضل ممثّلة مساعدة مع زميلتها إيما ستون Emma Stone.

بمناسبة عيد ميلادها الـ49، نستحضر أبرز إطلالاتها الجماليّة الناعمة والأنيقة على السجّادة الحمراء والتي تعكس من خلالها شخصيّتها الراقية والمميّزة بين نجمات هوليوود.

رايتشل وايز محافظة على الدوام في اختيارها للمكياج الهادىء من خلال ظلال بألوان غير صارخة للعيون، خطوط آيلاينر رفيعة ومجنّحة بشكل بسيط مع أحمر شفاه مشرق، أمّا تسريحات شعرها عفويّة على ستايل الشعر المنسدل بطول متوسّط وبلون داكن بعيداً عن المبالغة والتكلّف أو أيّ من الصيحات الغريبة والخارجة عن المألوف.

مكياج حيويّ وراقٍ في آن
تتمتّع النجمة رايشتل وايز بملامح ناعمة، تتقن كيفيّة الحفاظ على شباب بشرتها بالرغم من تخطّيها سنّ الـ48 سنة بأساليب طبيعيّة وصحيّة بعيداً عن هوس عمليّات التجميل. فشكلها لم يتغيّر كثيراً بمرور السنوات، فهي تعتمد دائماً المكياج الناعم والذي يرتكز على إظهار بشرتها بلون متناغم بعيداً عن تقنيّات الكونتور والنحت المبالغ بها.

ولا تستغني عن Concealer Camouflage من Laura Mercier والماسكارا السوداء للرموش من Dior. تختار لعينيها ظلالاً بألوان هادئة ومحايدة، كما تفضّل إبقاء حاجبيها بشكلهما الطبيعيّ، الممتلىء والعريض، كذلك تبرز شفتيها بألوان مشرقة، كالزهريّ، البنفسجيّ والأحمر إلى جانب ألوان النيود المفضّلة لديها.

 


 

 

لنعومة وجمال بشرتها أسرار، فرايشتل وايز لا تستغني عن جلسات الـ Facial الأسبوعيّة ، تعتمد كذلك كريم الترطيب كريم الترطيب من دار Kiehl's والذي يحتوي على عامل وقاية من الشمس بدرجة 25، لا تعرّض بشرتها لأشعّة البشرة إلّا بعد وضع قبّعة ونظّارات شمسيّة كبيرة الحجم. تحرص على تناول الأطعمة الصحيّة، أهمّها الشراب الأخضر كلّ صباح ومساء، مشروب يحتوي على كمٍّ هائل من الفيتامينات ومضادّات الأكسدة التي تتصدّى للتجاعيد بعيداً عن عمليّات التجميل المشوِّهة للملامح الطبيعيّة.

تسريحات شعر أنيقة ومميزة
تشتهر رايتشل وايز بتسريحات شعرها العصريّة والبسيطة ولون شعرها الداكن. تعتمد في غالبيّة إطلالاتها خصلات متدلّية على كتفيها أو مرفوعة، وإنّما بأسلوب عفويّ وفوضويّ، كالتموّجات الناعمة أو الضفائر الملفوفة، تنوّع في طريقة فرق أو الأكسسوار كالذي اختارته في حفل الأوسكار لهذا العام من الماس ويحمل توقيع دار Cartier.

شاهدي أجمل إطلالات النجمة رايتشل وايز وأسلوبها في المكياج والشعر بمناسبة عيد ميلادها الـ49.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات