فساتين زفاف مزينة بالورود 2019 لعروس الربيع

يأتي موسم الربيع حاملاً معه سحر الطبيعة وألوانها الجذابة، وينعكس هذا على إطلالات النساء في مختلف الأوقات، مما يعطي العروس فرصة للتألق بتصاميم تحاكي الربيع ووروده المتفتحة.

ظهرت العديد من الفساتين المزينة بالورود مع تصاميم بسيطة وعصرية تناسب عروس هذا الموسم، مثل فساتين Alexandra Grecco، Dana Harel، Elbeth Gillis، وهذه التصاميم تناسب حفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة.

وبرزت مجموعة كبيرة من التصاميم البوهيمية مثل فساتينJulie Vino، ليلا روز Lela Rose، Mira Zwillinger، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، Costarellos.

ومزج بعض المصممين بين البساطة والفخامة في تصاميم منفوشة ومزينة بالورود، مثل فساتين Caroline Castigliano، GEMY MAALOUF، Galia Lahav، وفيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

 

GEMY MAALOUF

 

ولإطلالة نابضة بالحيوية، قدم عدد من المصممين فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة، مثل فساتين Temperley، Ronald Joyce، Monique Lhuillier، Stephanie Allin، وVictoria Sanders Studio.

وإذا كنتِ تملكين قواماً ممشوقاً، فلتختاري فستان بقصّة حورية البحر Mermaid، مثل فساتين Hermione De Paula، Mira Zwillinger، Pronovias، وStephanie Allin.

كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف ناعمة ومزينة بالورود، حيث تكون القصّة عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل مثل فساتين Halfpenny London ، ريم عكرا Reem Acra، وSavin London.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف