موديلات فساتين سهرة 2019 من أسبوع الموضة الباريسي

  • إستمتعنا الأسبوع الماضي بأجمل عروض الأزياء خلال أسبوع باريس للموضة، وأحببنا العديد من موديلات فساتين السهرة التي يمكنك الإختيار من بينها للتألق في المناسبات والسهرات خلال عام 2019.

    قدمت ماركة Andrew Gn مجموعة فساتين سهرة منفوشة بحمّالات رفيعة، وبألوان جذابة مثل الأحمر، فضلاً عن الفساتين ذات الطبعات الملونة بالأسود والأخضر، أو بالأبيض والأسود.

    وتنوعت موديلات الفساتين لدى ماركة Christophe Guillarme، مثل الفستان الأوف شولدر الأحمر والمزين بتطريزات برّاقة، الفساتين بالتنانير الشيفون الواسعة باللونين الأزرق والأسود، والفستان ذو الألوان الناعمة والمزين بالورود على الصدر.

    أيضاً قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين سهرةتجمع بين الرقي والأنوثة، حيث استخدم الأقمشة الشفّافة والمزينة بالفيونكات الكبيرة، وأحببنا الفساتين البرّاقة بالكم الواحد سواء باللون الأسود أو الأزرق.

     

     

    وأبدع المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika في العديد من الموديلات الناعمة والفخمة، وسيطرت الفساتين النيود المطرزة على التصاميم، سواء Strapless أو الأوف شولدر أو بالحمّالة الواحدة.

    وبرز اللون الوردي في بعض التصاميم الأنثوية، وكذلك الفساتين باللون الأسود الذي يرمز للأناقة والجاذبية، فضلاً عن اللون الأحمر الداكن.

    وإستخدم جورج حبيقة أقمشة فاخرة مثل الستان والتول وغيرها.

    ويعد الفستان بالشق الجانبي الطويل هو التصميم الأبرز لدى جورج حبيقة، وكذلك قدمته ماركة أوف وايت Off White في فستان أصفر نابض بالحيوية.

    أضف تعليقا