فساتين محتشمة كم طويل للمحجبات موضة خريف 2019 من أسبوع باريس

  • زخرت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 بالكثير من الفساتين المحتشمة ، والتي أتت في صالح كل امرأة محجبة، نرصدها لكِ في 13 صورة ونخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.

    - لفتتنا الفساتين المحتشمة المطبعة بالورود في عروض ماركات شهيرة مثل آندرو جن Andrew GN وجيفنشي Givenchy، أعتمدي منها القطع ذات الطبعات الصغيرة في حال كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة.

    - تربعت الفساتين المحتشمة متوسطة الطول Midi dresses على عرش الموضة فزينت عروض هيرميس Hermes، بالينسياغا Balenciaga وسيلين Celine، نسقيها على طريقة عارضات الدور الشهيرة مع بوط طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق وأحرصي على أن يكون من نفس لون الفستان أو بلون الجلد في حال كنتِ قصيرة القامة.

     

    Hermes

     

    - قدمت دار فالنتينو Valentino تشكيلة واسعة من الفساتين المزخرفة مع ياقات عالية ورباط عنق، ألجئي إليها في حال كنتِ نحيلة القوام.

    - أستعيني بـالفساتين المحتشمة الفضفاضة غير محددة الخصر مثل الموديل الذي رصدناه لدى بالينسياغا Balenciaga لتخفي بروز البطن.

    - أعتمدي الفساتين المحتشمة المصممة بتنانير مؤلفة من طبقات مثل فستان بول آند جو Paul & Joe لتخفي نحافة القسم السفلي من قوامك.

    أضف تعليقا