علامات حب زوجكِ لكِ

عاطفة، تفهمّ، صدق،... ثمّة علامات لا تخطئ وتشير إلى أن زوجك يحبك فعلاً. فهل تريدين أن تعرفي الإجابة على السؤال الذي تطرحينه على نفسك بشكل دائم، أيّ ما إذا كان يحبك أم لا؟ إذاً، إليكِ هذه الإشارات غير الخادعة.

 

إقرئي أيضاً: علامات حب الرجل للمرأة

 

1- حين يشعر الرجل بالحب، يتحوّل إلى طفل، يضحك بملئ فمه ويتحدث بصوت هادئ وناعم. فإذا لاحظت أن زوجك يتحلّى أحياناً بصفات طفولية فهذا يعني أنّه يريد لفت ناظريك وأنه ما زال يحبك حباً ظاهراً.

 

2 - إذا رأيت أن زوجك يستمع دائماً إلى ما تقولين ويطرح عليك أسئلة تتعلق بعملك ويومياتك وعائلتك ويقدّم لك النصح في غير مجال، فهذا يعني أنّه يمكنك الاعتماد عليه في المواقف المختلفة. لماذا؟ لأنّه يحبك. لكن، عليك بدورك أن تختاري المواضيع ذات الاهتمام المشترك لكي تتحدثي إليه بشأنها وألا تروي على مسمعه مثلاً قصّة حياة إحدى صديقاتك.

 

3- إذا كان يعلمك بالكثير من الأمور، سواء كانت مرتبطة بتفاصيل مهنته أو بالملابس التي سيختارها لحضور مناسبة ما أو بتسريحته... فهذا يعني أنّه يهتم لأمرك بل ويثق بكِ ثقة بالغة. لذا، فهو يدخلك إلى عالمكِ بشكل دائم.

 

4 - هل تلاحظين أنّ زوجكِ يسعى، بين الحين والآخر، إلى قضاء بعض الوقت إلى جانبكِ لا سيما بعد أن تشغله تفاصيل مهنته عن لقائك لساعات طويلة؟ إذاً، هو يعني ما يريد، هو يحبك ويشتاق إليك.

 

5 - هل تريدين أن تعرفي حقاً أنهّ يحبك؟ إذاً، راقبي هذه السلوكيات: هل يمسك بيدك فيما تجلسان في المنزل؟ هل يضع يده على شعرك؟ هل يقول إنّه يحبك؟ إنها دلالات تشير إلى أنّه فعلاً يحمل في قلبه عاطفة بالغة تجاهك.

 

6- هل يقول لك مراراً إنّه يحبك كما أنت؟ يعني هذا السؤال أنه لا يطلب إليك أن تغيري أي شيء في مظهرك من أجله. فإذا كانت إجابتك هي نعم، فإن هذا يشير إلى أنه يحبك لذاتك وليس لأيّ أمر آخر.  

 

 7 - إذا كان زوجك يفرح لمجرّد رؤيتك تضحكين، فهذا يدلّ على أنّ سعادتك تشكل جزءًا من سعادته. لذا، فهو يرافقك لحضور الأحداث والمناسبات التي تحبين وإن كان يشعر بالملل خلالها. بل أكثر من ذلك هو يبذل بعض الجهود لكي يرى الابتسامة ترتسم على وجهك، فيحضّر لك المفاجآت بين الحين والآخر ويتعرف دائماً إلى الأمور التي تحبين وتلك التي لا تحبين.

 

اقرئي أيضاً علامات تؤكد أنّه يحبّك!

 

 

8- لا يرفض أن تذهبي للقاء صديقاتك أو زيارة أفراد عائلتك، ما يعني أنه يتيح لك فسحة للتنفس والتمتع بالاستقلالية بعيداً عنه. والخلاصة: هو لا يريد أن يخنقك ولا أن يتحكم بك، أي إنّه يحبك.

 

9 - في حال كان زوجكِ يضع خططاً لمشاريع مشتركة مستقبيلة مثل قضاء الإجازة الصيفية في بلد ما أو الإقامة لبضعة أيام في منتجع ما... فهذا يشير بالطبع إلى أنه يهتم لأمرك ويبذل ما في وسعه من أجل تحقيق سعادتك.

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية