علامات تؤكد أنّه يحبّك!

ربما يلتزم زوجك الصمت الدائم ولا يعرب عما في داخله من مشاعر تجاهك. بالطبع، هذا الأمر يزعجك، بل يجعلك تعتقدين أنه لا يحبّك. لكن ولكي تطمئني، اعلمي أنّ الكلام ليس الوسيلة الوحيدة للتعبير عن الحب ولا سيما لدى الرجال. والآن، إليك هذه العلامات التي تؤدي المهمة نفسها.

 

ينظر إليك

هو يرقبك ويلاحظ التغيّرات التي تطرأ على نظراتك وملامحك، فيسألك مثلاً: ما الذي يزعجك؟ أو لم أنت حزينة؟ بل إن نظراته تقدّم لك الدعم أثناء وجودكما في محيط اجتماعي ما وتشعرك بأنّ ثمة من يوفر لك الحماية.

 

يخصص لك مكاناً

ليس في قلبه فحسب، بل في كلّ مكان تحلان فيه أيضاً. فحين يدعوك إلى تناول العشاء في مطعم ما، لا يجلس قبل أن يطمئن إلى أنّك تشعرين بالارتياح عند جلوسك على كرسيّك ولا يختار أطباقه قبل أن تفعلي... فأنت تحتلين المرتبة الأولى بالنسبة إليه وتسيرين دائماً على السجادة الحمراء.

 

يلبّي رغباتك

بل إنّه يستبقها حين يعدّ لك مفاجأة من نوع ما. كما أنّه يتخلى أحياناً عن بعض هواياته لكي تتمتعي أنت  بتلك الخاصة بك، فيعدل عن حضور مباراة ما لكي تتمكني من مشاهدة المسلسل الذي تحبين...

 

لا يهرب

أي لا يلوذ بالفرار ولا يعلن انسحابه عند حدوث الخلاف الأول بينكما أو عند ارتكابك خطأ ما. بل إنّ العاطفة التي يكنها لك تتجلّى في الأوقات العصيبة، ما يعني أنّه يسعى دائماً إلى إصلاح الأوضاع.

 

إقرئي أيضاً: علامات حب الرجل للمرأة

 

ينتظرك

أيّ أنه يفعل هذا في كلّ المواقف. فلا يتخذ القرارات منفرداً ولا يقوم بزيارة ما من دون أن ترافقيه ولا يتأفف في حال تعيّن عليه انتظار انتهائك من إجراء الاستعدادات اللازمة لحضور حفل ما... بل إنه يعتني بك ويعلق أهمية بالغة على قراراتك وهواياتك ورغباتك.

 

يحبّ من تحبين

ما يعني أنه يولي اهتمامه للأشخاص المقربين منك ويمنحهم مساحة ما من وقته وحياته والسبب: أنك تحبينهم. لذا، يطمئن إلى أحوالهم ويسألك عما إذا كانت تسير على خير ما يرام ويشعر بالقلق في حال شعرت أنت بالقلق تجاه أمر يرتبط بهم.  

 

يعمل بجدّ

نعم، لأنه يحبك، ترينه يسعى إلى تأمين حياة كريمة لك. كما أنه يُظهر من خلال ذلك ما تتمتع به شخصيته من قوة ومتانة لأن هذا يشعرك بالارتياح. كذلك فإنه يهتم بالكثير من الأمور الخاصة بالمنزل ويعمل على القيام بالإصلاحات الضرورية خلال عطلة نهاية الأسبوع.  

 

يفرح لنجاحك

بل يفخر بذلك ويحرص على أن يلفت انتباه الجميع إليه، فيعدد إنجازاتك على مسمع من المقربين منكما ويشجعك على متابعة دراستك للحصول على شهادة عليا أو على القيام بمغامرة من نوع ما لكي تحققي المزيد من التقدم على مستوى حياتك المهنية...  

سمات :
أضف تعليقا