ازياء ترتر وبراقة نسقيها على طريقة الفاشينيستا لانا الساحلي

  • صحيح أن الأزياء البراقة والمزدانة بوميض الترتر والجليتر تصدرت موضة هذا الشتاء، إلا أن تكرارها من قبل مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي لافت للانتباه.

    تميل لانا الساحلي إلى الأزياء الجريئة، ليست في التصاميم والقصات فحسب، بينما في اختيارها الألوان والصيحات، لذلك تميزت في أسلوب تنسيق الملابس اللامعة، فتارة تكتفي ببريقها، وتارة أخرى تعزز هذا البريق بألوان ساطعة.

    وميض الترتر يزين إطلالات لانا الساحلي

     

     

    اختارت لانا الساحلي  فستانًا مسائيًا مصممًا بالكامل من الترتر بألوان ربيعية ساطعة مثل الأصفر، الزهري، السماوي والأخضر، امتزجت هذه الألوان المشرقة لتشكل رسومًا عشوائية تخطف النظر، وبعكس اختياراتها السابقة، جاء تصميم الفستان ماكسيًا وبأكمام طويلة، مما يجعله اختيارًا مناسبًا للمحجبات أيضًا.

    اعتمدت لانا الساحلي أسلوبًا آخر من الأزياء اللامعة بالترتر، من خلال فستان أسود قصير مزين برسوم من الترتر الزهري والأزرق مع لمسات من الكريستال المتلألئة، انتعلت معه بوتًا أنيقًا من علامة جيمي شو، بعنق طويل امتد إلى فوق الركبة.

    بالطبع، لم تفوت لانا الساحلي صيحة الفساتين المصممة من الترتر الأسود، فهي صيحة لا تختفي من الموضة، ولكنها ذهبت إلى تصميم مكشوف مزين بأكمام منفوخة لتكسر قتامة اللون الأسود.

    الأزياء البراقة  لا تقتصر على بريق الترتر

     

     

    يبدو أن الأزياء اللامعة بشكل عام تنال إعجاب المدونة لانا الساحلي، لذلك لا يقتصر الأمر على الترتر والجليتر، بينما تعتمد المخمل بألوان مزودة ببريق، كما تذهب إلى قماش الستان بألوان ساطعة والجلد بدرجات معدنية مثل الذهبي.

    اعتمدت لانا الساحلي بدلة من المخمل باللون الأزرق الملكي مع لمسة لامعة ذهبت بالإطلالة إلى أسلوب مترف يناسب خروجات المساء، كذلك اعتمدت بدلة جلد باللون الذهبي الساطع ومطرزة بسلسلة ذهبية لفت السترة بالكامل.

    أضف تعليقا