حلق الاذن ابرز ما يميز مجوهرات النجمات!

صيحات المجوهرات كانت حتماً رائعة للغاية وغير تقليدية أو روتينية البتة، لاحظنا أن الكثير منها تمحورت حول حلق الاذن على اختلاف ستايلاتها وتعددها، من عودة تلك الدائرية الكبيرة الى انبثاق موضة حلق الاذن بالسلاسل وتلك الطويلة المتدلية، فهذه المجوهرات هذه انتشرت بكثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بطريقة غير مسبوقة ورصدناها على أكثر النجمات العربيات شهرة. فبدلاً من ان تأتي هذا الموسم كجزء عادي من الطلة، ستايلات هذا العام ساعدتهن على سرقة الأضواء، فأقنعتنا بأن نستبدل تلك الصغيرة الماسية العادية التي تلتصق بالأذن بقطع تكون هي أساس لوكاتنا وتزيدها إبهار وروعة!


فقد عادت موضة حلق الاذن الدائرية الكبيرة وقد لاحظنا أنها كانت الأكثر شعبية ورواجاً من دون منازع وقد رأيناها على هؤلاء الأنيقات بستايلات لافتة اللواتي اخترنها لإضافة العصرية الجذابة الى اللوكات الكاجوال وفي المناسبات الهامة على حد سواء. بالنسبة للشهيرات الجريئات الجامحات، كلما كان حجم الأقراط أكبر، كلما كان أفضل، فيما اللواتي تعشقن البذخ اخترنها مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الراقية.
اما التصاميم على هيئة شلال طويل، فور أن ترينها، ستشعرين برغبة بالتألق بها لأنها فعلاً تستقطب الأنظار وتألقت بها العديد من النجمات عبر السنوات على السجادة الحمراء ولكن ما الذي يجعلها بهذه الشعبية بحق؟ على الأرجح لأنها تجمع بين الإبهار مع فساتين السهرة، وتضيف لمسة بذخ ورقي رائعة للوكات الجينز البسيطة.


من ناحية أخرى، حلق الاذن على هيئة سلاسل لها تأثير كبير على أي لوك في حين أن صيحة الأقراط هذه ليست جديدة كلياً، يصعب ألا نلاحظ بأن سيدات الموضة يعشقنها ويستمتعن بإضافتها الى ملابسهن في كل الأوقات وينسقنها مع البذلات والفساتين الناعمة، فيما موضة حلق الاذن  المتسلقة تجعلنا نشعر بأنه أحياناً يستحق الأمر أن نتخلى عن الستايلات التقليدية واختيار شيء جريء. الأقراط المتسلقة هي الإضافة الأكثر جاذبية حين تنسقينها مع حلق اذن صغير أحادي في الأذن الأخرى أو أن تتركيها لتكون متفردة في أذن واحدة.

 

أضف تعليقا