مجوهرات النجمات الماسية تخطف الأنفاس في الغولدن غلوب 2019

في الأسبوع الماضي، قبل بدأ حفل توزيع جوائز الـ Golden Globes، طرحنا تساؤلات متعددة عن لوكات النجمات المرتقبة، وفيما يتعلق بالمجوهرات، كنا نتأمل رؤية اتجاهات جديدة وقطع خلابة، وظنوننا لم تخب حتماً. فقد كان هذا العام مختلفاً مع مجوهرات نجمات الغولدن غلوب 2019 من حيث القلادات الضخمة التي سرقت الأضواء، وتلتها الأقراط المتدلية الطويلة اللافتة للغاية. أما أكثر ما استقطب انتباهنا، فهو اختيار شهيرات الصف الأول للقطع الماسية البراقة والمذهلة، بمختلف أشكالها وستايلاتها وتصاميمها.
ففي حين توحدت نجمات هذا الحفل في العام الماضي في اختيارهن لفساتين السهرة السوداء، هذا العام، رأينا التفرد والستايلات الشخصية المميزة في اختيار لوكاتهن وقد نسقن أروع قطع المجوهرات الخلابة مع فساتينهن التي لم تخلو من الإبهار، وكانت النتيجة فساتين دراماتيكية ومجوهرات تخطف الأنفاس. أكثر ما لفت انتباهنا إجماع نجمات الغولدن غلوب على انتقاء الألماس لقطع مجوهراتهن ذات الحجم الكبير نسبياَ، فيما اختارت كل منهن مجوهراتها وصيحاتها بما يتلائم مع ذوقها وستايل الفستان.
ففي حين رأينا ومضات من الأحجار الكريمة الملونة على السجادة الحمراء مثل أقراط  وخاتم كاثرين زيتا جونز المرصعة بالزمرد والماس من Lorraine Schwartz وأساور جوليان مور من شوبارد المتكدسة والمرصعة بالماس والروبي، ولكن يبقى الأساس في حفل الـGolden Globes لهذا العام هو الماس.

 


هذا وقد رصدنا ثلاث صيحات أساسية خلال هذا الحفل فيما يتعلق بالمجوهرات الماسية:
    • القلادات الكبيرة: رأيناها على لايدي غاغا على سبيل المثال بقلادة من تيفاني رصعت بأكثر من 300 قطعة ماسية، بالإضافة الى إيسلا فيشير في تصميم من البلاتين والألماس ذو ستايل متدلي مذهل من هاري وينستون زين رقبتها بروعة، كما واكبت هذه الصيحة داكوتا فانينغ في قلادة فينتيج من Beladora و Rachel Weiszفي إبداع من كارتييه وكيكي لاين في تصميم مذهل من بولغاري.
    •  الأقراط المتدلية: الصيحة الثانية التي استوقفتنا في هذه السهرة هي الأقراط الطويلة المتدلية والتي رصدناها مثلا على جوليا روبيرتز في أقراط ماسية مرصعة من شوبارد وإيما ستون في تصميم ساحر.
    • الأساور المكدسة: تألقت بها الكثير من النجمات مثل ساندرا أوه في تصاميم ماسية مذهلة من Forevermark و Forevermark by Martin Flyerو Forevermark by Natalie Kو Forevermark by Maria Canale، كما وانتقت هذه الصيحة أيضاً Kristen Bell في أساور من هاري وينستون من البلاتين والماس.

 

شاهدي صور اجمل مجوهرات نجمات الغولدن غلوب 2019:

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير