البوت الطويل يغزو عروض أسبوع باريس للموضة

  • على الرغم من أننا نودع موسم الشتاء، ولكن مصممو الأزياء لديهم وجهة نظر أخرى، لأنهم يعلمون مدى عشق النساء لهذا الحذاء الطويل الذي لا يمكن أن يختفي في أي موسم.

    برز البوت الطويل جداً Over the Knee Boots في عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس 2019، لدى العديد من أشهر الماركات.

    نبدأ مع ماركة ألتوزارا Altuzarra، والأحذية الطويلة المزينة بأحزمة ذات إبزيم معدني، باللونين الأسود والكاكي، حيث إرتدتها العارضات مع فساتين قصيرة ومتوسط زادت من جاذبيتهن.

    وقدمت ماركة بالمان Balmain تصميم مميز يجمع بين الحذاء الكلاسيكي المفتوح من الخلف، والبوت الطويل الذي يبدو مثل الجوارب أسفل الحذاء.

     

     

    أما دار سيلين Celine، فنسقت البوت الطويل جداً مع سراويل جينز للوك عصرية جذاب، وكذلك مع التنورة السروال التي تتعدى الركبتين.

    ومثل العادة، أبهرنا المصمم إيلي صعب Elie Saab بتصاميم مفعمة بالأنوثة والأحذية الطويلة جداً مع فساتين بنفس ألوان الأحذية النابضة بالحيوية كالأزرق والأخضر والأحمر.

    كما قدم إيلي صعب البوت المعدني الطويل بالكعب المرتفع، وتم تنسيقه مع فساتين ذات طبعات ملونة.

    اقرئي أيضا : أجدد موديلات شنط نسائية من باريس إليكِ مباشرةً

    وبرز البوت الطويل في عرض أزياء هيرمس Hermes بقماش الشمواه، وتم تنسيق أغلب الإطلالات مع تنانير متوسطة الطول Midi، وخاصةً التنانير الجلد.

    أيضاً قدمت ماركة ايزابيل مارنت Isabel Marant البوت الطويل باللون الأسود وبثنيات وطيّات، وإرتدته العارضة مع فستان بسيط بتصميم قصير.

    أضف تعليقا