من هي السفيرة العالمية الجديد لدار Lancôme

يسرّ دار Lancôme أن تعلن عن اختيار الممثّلة، المغنية والمؤثّرة الأميركية في عالم الموضة والأزياء زيندايا كولمان لتكون الوجه الجديد للعلامة.
ففي الـ22 من العمر فقط، أصبحت زيندايا واحدة من سفيرات Lancôme الشهيرات، مضفيةً رؤيتها الفريدة والمتنوّعة على الدار الفرنسية العريقة للعناية بالجمال. وقد علّقت زيندايا قائلةً: "يشرّفني جدّاً أن أتمكّن من تمثيل علامة كـ Lancôme والانضمام إلى مجموعة مبهرة من النساء اللامعات."
من جهتها، أضافت فرانسواز ليمان، الرئيسة العالمية لـLancôme: "نحن نتطلّع لمستقبل مفعم بالسعادة مع زيندايا التي تتمتّع بكاريزما وتأثير غير قابلين للجدل في قطاع الأفلام، والموسيقى، والأزياء. إنّ زيندايا تضفي مقاربة فريدة وشابّة على الجمال، تكمّل بشكل مثالي رؤية وإبداع Lancôme."

 

نجمة لامعة
عام 2017، ظهرت زيندايا على الشاشة الكبيرة مع مشاركتها في فيلم مارفل “Spider-Man: Homecoming” إلى جانب توم هولاند وفي فيلم “The Greatest Showman” إلى جانب هيو جاكمان وزاك إيفرون. وعام 2018، أعطت صوتها وغنّت في فيلم الرسوم المتحرّكة “Smallfoot”. أمّا في صيف 2019، ستلعب زيندايا الدور الرئيسي في مسلسل “Euphoria” من إنتاج HBO وA24. كما ستعيد ايضاً لعب دور MJ في فيلم SPIDER-MAN: Far From Home.
وخارج عالم التمثيل، زيندايا إسم لامع في مجال الموضة والأزياء. فقد ظهرت على أغلفة بعض من أشهر المنشورات العالمية وهي دائماً من بين المفضّلات على السجّادة الحمراء.


شراكة مثالية
مع أكثر من 54 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت زيندايا واحدة من أكثر الأسماء تأثيراً وشهرة في القطاع.
إنّها اليوم قدوة لجيلها وتستخدم صوتها لنشر الثقافة والإيجابية.
في الوقت نفسه، يتماشى انخراط زيندايا في أعمال خيرية مع التزام Lancôme الانساني والخيري.
انضمت زيندايا إلى مجموعة سفيرات Lancôme من النجمات اللامعات وهنّ جوليا روبرتس، كيت وينسلت، إيزابيلا روسيليني، بينيلوبي كروز، لوبيتا نيونغو، ليلي كولينز وتايلور هيل. فالمزايا التي تتمتّع بها وتتشاركها مع السفيرات الأخريات من حضور لا يقاوم وهويّة قويّة، تشير إلى مستقبل سعيد، ساطع، ومشرق داخل عائلة Lancôme. 

 

اقرئي أيضاً:

خطوط مكياج بسام فتوح 2019

مجموعة بنفت للكونتور وإضاءة الوجه .. إصدار محدود

بالصور والفيديو كيفيّة استخدام كونسيلر الأورنج أو الأخضر

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة