دور ازياء وعارضات ينعون المصمم الراحل كارل لاغرفيلد

قبل أيام من أسبوع ميلانو وأسبوع باريس رحل المصمم الأسطورة كارل لاغرفيلد عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 85 عاما ليهز خبر وفاته أركان صناعة الموضة في العالم، وتتسابق أشهر وجوهها على نعيه بكلمات مؤثرة وممتنه لمسيرة مصمم كبير لن يتكرر.

كُتب على حساب دار ديور على إنستقرام: "نحن جميعًا في دار ديور Dior نشعر بحزن عميق لوفاة كارل لاغرفيلد، سوف يفتقده الجميع في عالم الموضة."

بكلمات مؤثرة نعى المصمم اللبناني طوني ورد الراحل الكبير: " أشعر بحزن شديد لفقدان أيقونة الموضة، كان العمل معه في أوائل التسعينات في دار كلوي Chloé شرف وتجربة كبيرة، أرقد في سلام". فيما اكتفى مواطنه اللبناني إيلي صعب بجملة: "خسارة أيقونة."

نشرت جيجي حديد على إنستقرام كلمات عبرت من خلالها عن إمتنانها للمصمم الألماني، قائلة: " كارل، سوف أفتقد حضورك الذي لا يوصف، ومشاهدة هدوئك ومتابعة عبقريتك ونكاتك الصغيرة والقصص المذهلة، تجربة الملابس، والمجموعات التي لا يمكن أن يحلم بها أحد غيرك، أشكرك على الإيمان بي وبالفرص الجميلة والمذهلة التي جلبتها إلى مسيرتي، قلبي معك، أرقد في سلام، لم أكن أريد أن يأتي هذا اليوم."

 

 

تحدثت كايا جربر بلسان جميع عارضاته قائلة: " عزيزي كارل، لقد علمتني أشياء تجعلني ممتنة لك إلى الأبد، الكلمات لا تصف كم نحن محظوظات لأنك أهديتنا رؤيتك، بناتك يحبونك جدًا، العالم أكثر جمالًا الآن بسببك. شكرًا لك على كل شيء، لن يقارن أي أحد بكِ."

نشرت دار فالنتينو: " نود أن نعرب عن حزننا الخالص والعميق لرحيل السيد كارل لاغرفيلد. لقد فقد عالم الموضة واحدًا من أنقى المواهب وأكثرها روعة. سوف نفتقده كثيراً، لكن تراثه سيكون دائماً هناك ليذكرنا بما يعنيه الإبداع."

كتبت العارضة كميل شاريير: "ربما ستلبس الملائكة الآن، لكل ما قمت به من أجل النساء في كل مكان ، شكرًا لك كارل."

وكان المصمم الكبير الذي كان أيقونة في عالم صناعة الموضة على مدار نصف قرن تقريبًا قد غاب عن عرض الكوتور الأخير لموسم ربيع وصيف 2019، وصرحت الدار حينها أنه كان يشعر بتوعك.

يُذكر أن كارل لاغرفيلد قد أرتبط أسمه بدور كبيرة وعلى رأسها كلوي، فندي، اتش آند إم وبالطبع دار شانيل التي أنضم إليها في يناير 1983.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة