شاهدي ستايل لوسي بوينتون..الذي خطف قلب رامي مالك

فور إعلان فوزه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، سارع الممثل الأمريكي من أصول مصرية، رامي مالك، بتقبيل فتاة شقراء خطفت عدسات المصورين، هذه الفتاة هي الممثلة الإنجليزية لوسي بوينتون، 25 عاماً، وهي حبيبة رامي مالك منذ فترة.

يبدو أن جمالها الأوروبي وشعرها الأشقر، لم تكن الأسباب الوحيدة ليقع رامي مالك في غرامها، بينما هي أيضاً فتاة أنيقة احتلت إطلالتها الأرجوانية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار اهتماماً من قِبل خبراء الموضة.

تتبع لوسي بوينتون أسلوب الأزياء المترفة، وتهتم باعتماد تصاميم لكبريات دور الأزياء، مثل: شانيل Chanel، فالنتينو Valentino، ميو ميو Miu Miu، وغوتشي Gucci، رغم صغر سنها، إلا أنها لا تميل إلى التقاليع، بينما تسير في اتجاه الأزياء الكلاسيكية الرصينة.

ظهرت لوسي بوينتون بفستان زهريٍّ مزينٍ بالزهور، بتوقيع دار إيرديم Erdem خلال حضورها العرض الأول لفيلم «Murder on the Orient Express».

 

 

خلال حضورها مهرجان سانتا باربرا السينمائي، اعتمدت لوسي بوينتون فستاناً من غوتشي Gucci مزخرف، وطبقت ظلال عيون زهرية وأحمر شفاه ساطع مستوحى من الثمانينات، ثم عادت وظهرت بفستان مرجاني بظل وردي بتوقيع الدار ذاتها.

في حفل جوائز بافتا 2019، والذي حضرته برفقة صديقها رامي مالك، اعتمدت لوسي بوينتون فستاناً من ديور Dior، مزيناً بصدر من الريش، مع صيحة القماش المكسر، الذي احتل التصميم بالكامل.

من أجمل إطلالات الممثلة الإنجليزية لوسي بوينتون، هو الفستان المزين بالورود الذهبية الذي صممته إميليا ويكستيد، واختارته لوسي لحضور مهرجان بالم سبرينغز السينمائي.

 

 

ظهرت لوسي أيضاً بفستان مصمم من صيحة الأكمام المنفوخة من الدانتيل، البارزة هذا العام، مع طيات الكرانيش التي زينت التصميم، وعلى العكس من فستان السهرة الدانتيل، ظهرت لوسي بوينتون أيضاً بقميص فستان من الجينز، بتوقيع دار غوتشي Gucci، خلال حضورها عرض مجموعة الدار في أسبوع الموضة الخريف 2019 بميلانو.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات