فيرمونت عجمان يحتفل بيوم الأم بسلسلة من الأنشطة المجانية خلال شهر مارس

احتفالا بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة واعترافاً بدور المرأة في جميع أنحاء العالم وبجهودها الكبيرة في بناء الأجيال والمجتمعات، يكرس فيرمونت عجمان شهر مارس للاحتفال بالمرأة من خلال تقديم سلسلة من الأنشطة المجانية خلال الشهر بأكمله. ستستمتع جميع السيدات بمجموعة من الأنشطة الرياضية والترفهية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

 

ستقام صفوف بيلاتس مجانية ابتدءًا من 6 مارس كل يوم أربعاء في الساعة 10 صباحًا. بعد التمرين ، يمكن للسيدات الاسترخاء في ويلو ستريم سبا الذي تم إطلاقه حديثًا واستخدام جميع مرافقه مجاناً ، بما في ذلك غرفة البخار والساونا وصالة الاسترخاء. كما يمكن الاسترخاء في صالة السبا والاستمتاع بمجموعة من المأكولات الخفيفة المجانية لاستعادة الطاقة في أجواء الهدوء التام ورائحة الأعشاب الطبيعية التي تملأ المكان. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تنظيم دروس زومبا مجانية يومي السبت 9 و 16 مارس في الساعة 5 مساءً ، كما سيتم عقد فعالية زومبا في الهواء الطلق لمدة ساعتين يوم السبت 23 مارس من 5 إلى 7 مساءً. هذا الحدث المجاني مفتوح للجميع للانضمام والاستمتاع بالأجواء الحيوية وموسيقى الزومبا الإفريقية في حديقة بيرل في فندق فيرمونت عجمان. الحجز المسبق مطلوب للاشتراك بجميع الصفوف المجانية.

 

ستعقد أيضا جلسة للتوعية الصحية يوم الأربعاء 27 مارس في تمام الساعة 11 صباحًا في ويلو ستريم سبا مع رزان شويحات، أخصائية التغذية الشهيرة التي ألفت عدد من الكتب وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية المختصة بالصحة والعافية ، تقدم رزان عادةً وورش عمل لتوعية الأمهات بأهمية التغذية الصحية للأسرة، وهي سفيرة للعديد من العلامات التجارية في المجال الصحي.

 

أما مطعم كي (Kiyi) الذي يقدم أفضل المأكولات التركية الأصيلة في أجواء رائعة وتصميم مستوحى من الطراز العثماني التقليدي والذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً ، سيقدم حلوى مجانية مع شاي أو قهوة للسيدات يوميا طوال شهر مارس. يمكن لأي سيدة زيارة المطعم وإنهاء يومها بالاستمتاع بحلوى لذيذة على أنغام أوتار العود. كما يطلق مطعم كي تراسا خاصاً للسيدات فقط على الشاطئ يقدم المأكولات والشيشة ابتدأً 1 مارس. تحيط بهذا المكان المخصص للسيدات الأشجار الخضراء ويتميز بإطلالات خلابة على البحر والشاطئ.

 

يعبر فيرمونت عجمان عن تقديره لجميع النساء ويوفر لهن الفرصة لتستمتعن بمجموعة من الأنشطة المجانية في إحدى أجمل الوجهات في الإمارات الشمالية.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا