فساتين معدنية موضة الموسم من وحي الفاشينيستا والمشاهير العرب

الفساتين المعدنية رائعة في كافة أوقات السنة وفي شتى المناسبات وهي حتماً من أكثر صيحات الموسم رواجاً راهناً. والفساتين المعدنية باللونين الفضي والذهبي تعتبر الخيار المفضل بالنسبة للفاشينيستا  والمشاهير العرب اللواتي لم يفوتن مناسبة من دون أن يخترن هذا اللون بستالات مختلفة ومميزة بطول وتصميمات متعددة. فقد الهمتنا لوكاتهن لنختار الكثير من الاطلالات خلال المناسبات، خصوصاً أن اختياراتهن أثبتت أنه ثمة الكثير من الستايلات التي يمكن أن ترافقنا الى شتى الأماكن وفي مختلف الأوقات.

في حين قد تعتقدين بأن الفساتين المعدنية باللونين الفضي أو الذهبي هو لون متوقع مترادف مع السهرات بشكل كلاسيكي، وأنه لون مكرر وبأنك ترغبين بأن تكوني فريدة في لوكك في المناسبات المسائية، عليك أن تعلمي أن التصميم الذي تنتقينه وطريقة تنسيق إطلالاتك بالفساتين المعدنية هي ما تجعلك تبدين متميزة عن كل من يرتدين هذه الألوان في أي مناسبة. فالفساتين المعدنية  تلقى الكثير من الشعبية والرواج راهناً، حتى أن الفاشينيستا لا يترددن بالتجرؤ على ارتدائه حتى في النهار، كما رأيناه على الاعلامية  ديما صادق، بأساليب وستايلات مختلفة إن كان بالمكياج او الأكسسوارات أو الملابس ، وبالتالي، فإنه سيبدو رائعاً للغاية عليك خصوصاً إن احترفت فن الستايلينغ بينه وبين الأكسسوارات المكملة له.

في حين قد تعتقدين بأن خياراتك من الفساتين المعدنية محدودة، إلا أنك مخطأة تماماً. فليس بالضرورة أن تطلي في عشاء مع الأسرة بـ فستان فضي مفعم بالترف والبذخ ذو قصة ملوكية مثلاً، بل إن كنت تبحثين عن لوك أكثر بساطة، بوسعك أن تستلهمي من هيلدا خليفة وترتدي الفستان الذهبي المثير الضيق بطول الركبة أو فستان فضي ميدي مفعم بالأنوثة. إن كنت ستحضرين حفل كوكتيل للمناسبة، لم لا تذهلين الجميع بفستان فضي قصير بستايل عصري على غرار كارلا حداد أو فستان أنثوي ناعم مثل تمارا جمال؟
مهما كان اختيارك، فإن الفساتين المعدنية توفر لك الكثير من الجاذبية والرقي، خصوصاً إن نسقتها مع مجوهرات ماسية راقية وناعمة وبالتالي ستحصلين على ثنائي لا يقاوم!

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام