ابرز مجوهرات النجمات في حفل اوسكار 2019

نجحت العديد من دور المجوهرات الراقية في جلب الكثير من الألق والبريق لإطلالات نجمات حفل جوائزاوسكار 2019 من خلال تصاميم الجواهر الثمينة والحابسة للأنفاس من الذهب والماس والبلاتين والأحجار الكريمة النادرة كالياقوت والزمرد ومنها دار شوبارد و بولغاري و هاري وينستون ووفورفرمارك . إلا أن جوهرة اللايدي غاغا من دار كارتييه العريقة كانت مميزة وأسطورية سحرت بها كل العيون حول العالم.

مجوهرات دار كارتييه
وصلت الليدي غاغا السجادة الحمراء وهي أفضل ممثلة مرشحة على الأوسكار ترتدي مجوهرات تيفاني الصفراء وهي الجواهر الأكثرة شهرة في متاجر التجزئة لدار تيفاني الفاخرة حيث اختارت الماسة الصفراء مستطيلة الشكل 128.54 قيراط كمسند مرصع بقلادة الماس مع أقراط من الماس الأصفر والأبيض. وهذه المرة الثالثة التي يتم فيها ارتداء هذه الجوهرة الاستثنائية منذ تصميمها، حيث ارتدها آخر مرة أودري هيبورن في صور الدعاية لدورها الأيقوني في إفطار دار تيفاني Breakfast at Tiffany.

كما اختارت إيمي أدمز مجوهرات فينتاج من دار كارتييه من الماس والذهب الأبيض بما فيها قلادة Tennis كارتييه للمجوهرات الراقية وبروش كوكتيل من كارتييه كولكشن من باريس يعود تصميمها لعام 1935 مع أقراط من لندن 1934 وسوار من باريس 1937 وخاتم من تصميم عام 2005.

 


 

 

النجمة غلين كلوز ارتدت عدة مجوهرات فينتاج من كارتييه بما فيها الذهب الأصفر والماس 1990 وخاتم ماسي من لندن 1970 وخاتم ماسي من الذهب الأصفر يعود تصميمه لعام 1995.

لوسي بوينتون اختارت أيضا مجوهراتها الفينتاج من دار كارتييه بما فيها أقراط فينتاج من تصميم عام 1967 بلاتينيوم من الذهب الأبيض عيار 18 وخاتم Maillon Panthère عيار 18 قيراط من الماس وحلقة كارتييه Nouvelle Vague من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط .

واختارت ليتيتا رايت تشكيلة عصرية من مجوهرات كارتييه الراقية، أما النجمة رايتشل وايز فاختارت من تشكيلة كارتييه كولكشنCartier Collection بروش بلاتيني ماسي ارتدته على شكل طوق على الشعر.

مجوهرات دار شوبارد وبولغاري

من النجمات اللاتي اختارت مجوهرات دار شوبارد نذكر ريجينا كينغ المرشحة لممثلة في الدور المساند لأدائها في فيلم If Beatle Street Could Talk والتي اختارت أقراط ماسية على شكل كمثري مع خاتم مرصع بعيار 10.51 قيراط وإسوار ماسي بقطر 53.43 قيراط كلها من مجموعة Haute Joaillerie من الماس والذهب الأبيض.

أيضا أليسون جانيه اختارت مجوهراتها من شوبارد وتألقت بعقد ماسي من الياقوت والماس عيار 59.03 قيراط من الياقوت على شكل قلب وعيار 67.97 قيراطا من الماس. مع خاتم مصنوع من الياقوت يزن 4.26 قيراط من تشكيلة الهوت جولوري.

أما الممثلة جيما تشان فاختارت أقراطها من مجموعة بلغاري ديفا Bulgari Divas المصنوعة من الماس والأحجار الكريمة بوزن 25 قيراط من الماس . والنجمة المتألقة والحائزة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون فقد اختارت جواهرها الثمينة بوزن يفوق 300 قيراط من الماس و30 قيراط من الياقوت من مجموعة بلغاري سيربونتي والتي شملت عقد ملفوف مع سوار مطابق للقلادة وقلادة ماسية من المجوهرات الراقية للدار وأقراط فاخرة بعيار 25 قيراط مرفوقة مع خواتم وأساور من تشكيلة المجوهرات الراقية لبلغاري.

وظهرت الممثلة وسفيرة بلغاري لورا هارير بقلادة من البلاتين بمعيار 30 قيراط من الماس والياقوت والزمرد من تشكيلة 2019 الجديدة والتي سيتم إطلاقها هذا الصيف.

مجوهرات دار هاري وينستون

توغلت العديدات من النجمات في مجوهرات دار هاري وينستون العريقة ومنهن المذيعة هيلين ميرن التي ارتدت قلادة واسوارا وأقراطا يصل مجموعها إلى 125 قيراط من الماس. كما اختارت المذيعة لورا ديرن مجموعتها من نفس الدار بوزن 115 قيراط من الماس بما فيها قلادة نهر كاسكادينغ الماسية وسوار الماس من عام 1959 وأقراط ماسية مع حلقة ماسية وحلقة ميكروفيتش.

وقد زينت حينيفر هادسون إطلالتها بماسات وينستون الفينتاج من عام 1972 أما سارة بولسون فكانت ترتدي قلادة هاري جونس الماسية من ماركة هاري وينستون.

 


 

 

وأخيرا ومن النجمات اللاتي اختارت مجوهراتها من دار فورايفر مارك نذكر ميليسا مكارثي بقلادة Beers عيار 18 قيراط والرياضية سيرينا وليامز والممثلة أماندلا ستينبيرغ.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على المزيد من تفاصيل مجوهرات حفل الأوسكار لعام 2019 الثمينة والراقية التي خطفت الأنظار ببريقها وتألقها في إطلالات نجمات حفل ليلة الأمس.

أضف تعليقا