بالصور: تسريحات شعر فريدة في حفل جوائز اوسكار 2019

هاهو حفل جوائز الأوسكار بعد ترقب شغل العالم أجمع، ينقل لنا أجمل تسريحات الشعر على رؤوس النجمات اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء ليلة الأمس بإطلالات إستثنائية وتسريحات شعر بارزة وقصات فريدة وإكسسوارات ناعمة ولافتة تبدو رائعة جدا لهذا الموسم الجميل والحافل بالمناسبات.

إليك بالصور أبرز وأجمل تسريحات الشعر والقصات العصرية التي نالت إعجابنا من على سجادة حفل جوائز الأوسكار لعام 2019.

قصة البوب القصيرة والناعمة

 

 

كانت من إختيار العديدات من النجمات أولهن تشارليز ثيرون التي اختارتها مع لون شعر داكن بدى رائعا مع أحمر شفاهها البرتقالي ثم النجمة المتألقة إميليا كلارك التي إختارتها أيضا مع لون شعر داكن بعد أن اعتمدت اللون البلوند لفترة طويلة في السنوات الماضية وأيضا العارضة إرينا شايك بقصة البوب الملساء المفعمة باللمعان والبريق مع مكياج اللامكياج لاطلالة ناعمة وشبابية.

وجاءت قصة اللوب الشهيرة بأساليب متنوعة، حيث اختارتها براي لارسون بتموجات خفيفة مع الغرة الجانبية وأيضا لوسي بوينتون بأسلوب ريترو كلاسيكي فاتن وريجينا كينغ بحجم منفوش وتموجات عصرية مع الفرق الوسطي العميق.

رفعات الشعر الكلاسيكية

كانت من اختيار النجمة إيما ستون التي فضلت الكعكة المنخفضة والبسيطة جدا للون شعرها البرونزي الجميل والمتناغم بشدة مع لون فستانها ومكياجها مع الفرق الجانبي. أما اللايدي غاغا فإختارت كعكة شعر عالية كلاسيكية بأسلوب الريترو مع الغرة المتموجة والملفوفة عند تاج الرأس.

تسريحات شعر عصرية وشبابية

إختارت النجمة إمي آدمز الخصلات المتموجة الناعمة لشعرها الساحر المتدفق على كتف واحد مع الفرق الوسطي الأنيق  كما فضلت كونستانس وو تسريحة البونيتايل العالي وإختارت أنجيلينا باسيت تسريحة البونيتايل المنخفض بطول لافت مع الفرق الوسطي من الأمام.

 

 

أكسسوارات ناعمة ولافتة

لفتت إنتباهنا اكسسوارات الشعر التي تنوعت على تسريحات نجمات حفل الأوسكار لعام 2019 وأبرزها الطوق الماسي والبلاتيني الفضي على تسريحة رايتشل وايز بأسلوب أنيق ولافت  من دار كارتييهCartier ، كما اختارت داناي غوريرا طوقا معدنيا باللون الذهبي الفاقع. أيضا استعانت SZA بورود ناعمة لتزيين رفعة شعرها التي تبدو غير مهندمة بخصلات أمامية متطايرة، وجاءت المشابك المسطحة الجانبية على تسريحة كريستين كافالاري على الجانبين مع الفرق الجانبي العميق انيقة وبسيطة للغاية.

والآن نتركك تختارين من كل هذه الإطلالات المتنوعة والاستثنائية تسريحات لائقة تنفردين بها في مناسباتك الكبيرة والرومانسية وتتمثلي بجمال نجمات الأوسكار لعام 2019 لتخطفي بها الأضواء والشهرة بعيدا عن المبالغة والتصنع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات