هكذا احتفل رامي مالك مع حبيبته لوسي بفيلم Bohemian Rhapsody

حرص الممثل الأمريكي المصرى رامي مالك على الاحتفال بفيلم Bohemian Rhapsody مع حبيبته لوسي وذلك قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا الأسبوع.

شارك فى الاحتفال كل من مايك مايرز وجوزيف مازيلو وبن هاردي بالإضافة إلى أعضاء فرقة Queen براين ماي وروجر تايلور والمغني آدم لامبرت.

ترشح الفنان رامي مالك لجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody بالإضافة إلى حصول الفيلم نفسه على العديد من الترشيحات لجائزة الأوسكار بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.

تدور قصة الفيلم حول إحدى الفرق الموسيقية الصاعدة التي تحاول إثبات نفسها للجمهور، وتتصمن أحداثه قصة حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري الذي يمثل العضو الرئيسي بالفرقة.

من ناحية أخرى كان الفنان رامي مالك تعرض خلال تسلمه جائزة جولدن جلوب لموقف محرج تسببت فيه الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان؛ حيث تعمدت عدم الاهتمام بالممثل رامي مالك، فبعد صعود فريق العمل على المسرح بصحبة فرقة Queen سرعان ما انضم إليهم رامي مالك على المسرح، وحاول وقتها إلقاء التحية عليها؛ لكنها يبدو أنها لم تنتبه لوجوده على المسرح، وبعدها بلحظات قليلة حاول رامي مالك مرة أخرى جذب انتباهها بأنه وضع يده على ظهرها؛ لكن نيكول تركت المكان دون أن تلاحظه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم